شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاتان من جنسية أوروبية بـ”البكيني” وسط “عمّان” والسلطات تتحرك

أثار فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، لفتاتين من جنسية أجنبية، غضباً في الشارع الأردني، بعد ظهورهما بلباس فاضح وسط العاصمة الأردنية عمّان.

وأعلنت السلطات الأردنية بعد تداول الفيديو بساعات عن قيامها بتتبع مكان تصوير الفيديو والوصول إلى الفتاتين، واعتقالهما لنشر فيديو خادش للحياء، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، ليتبين لاحقاً أنهما روسيتان ويعملان بنوادي ليلية في عمان.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| عرس “أون لاين” في الأردن.. شاهد ماذا فعلت العروس بعد إغلاق البث

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية: إنه “على إثر تداول مقطع فيديو ظهرت خلاله فتاتان بلباس فاضح في إحدى مناطق العاصمة، فقد تم التحقيق في ذلك المقطع من قبل الأمن الوقائي وتحديد هوية الفتاتين اللتين تبين أنهما من جنسية اوروبية وجرى ضبطهن، وتبين أنهن يقمن بإدارة صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحض على الفجور وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهن”.

وأكد ناشطون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ خروج مثل هذه الفيديوهات يخل بالأخلاق العامة، داعين إلى عدم تداوله، ومشيدين بسرعة التحقق من الفيديو القبض عليهن من قبل السلطات الأردنية.
يشار إلى أنّ العاصمة الأردنية عمان لا تزال تخضع لإجراءات حظر التجوال والحجر المنزلي، وذلك ضمن القرارات التي اتخذتها الحكومة الأردنية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا:جريمة اغتصاب تهزّ الأردن: استدرجها إلى منزل مهجور وفعل فعلته الدنيئة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى