شاهد بالفيديو

شاهد ردة فعل أردوغان عندما علم بملكية بن زايد لنادي مانشستر سيتي.. وهذا ما قاله له باستغراب

أبدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اندهاشه وإعجابه بعدما علم أن نائب رئيس الإمارات الشيخ منصور بن زايد، هو مالك مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم.

شاهد ردة فعل أردوغان

وعلى هامش زيارة عمل لدولة تركيا، التقى الشيخ محمد بن زايد والشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل أن يتوجهوا معاً إلى ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية، الذي استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 


وأظهرت اللقطات ردة فعل أردوغـان عندما أخبره رئيس دولة الإمارات بأن الشيخ منصور بن زايد يمتلك نادي مانشستر سيتي، ليعلق الرئيس التركي: “ما شاء الله”.

 


ومساء أمس السبت، فاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2022، بعد تغلّبه على منافسه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية الّتي أقيمت على أرض ملعب أتاتورك الأولمبي.

ويدين “السيتي” بالفضل في هذا الفوز لنجمه الإسباني رودريغو هيرنانديز (رودري) الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز، حصد السيتي ثلاثية تاريخية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في وقت سابق بلقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزيين.

وفشل إنتر ميلان في حصد لقبه الرابع بهذه البطولة الأوروبية بعد أن توج باللقب 3 مرات من قبل مواسم 1963-1964 و1964-1965 و2009-2010.

شاهد أيضاً: لحظة عناق بن زايد لـ أردوغان فرحاً بعد إعلان فوز “السيتي” تثير تفاعلاً

أردوغان
شاهد ردة فعل أردوغـان عندما علم بملكية بن زايد لنادي مانشستر سيتي.. وهذا ما قاله له باستغراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى