شاهد بالفيديو

بالفيديو|| رجل أعمال يستحم وهو عاري تماماً ببث مباشر خلال لقاء مع رئيس البرازيل

فضح أحد الصناعيين البرازيلين نفسه، خلال اجتماع حضره، صباح يوم الخميس الماضي، مع الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، وعدد من رجال الأعمال الآخرين، عندما نسي جهاز التصوير الخاص به مفتوحًا وذهب ليستحم في منزله بسان باولو، ريثما يأتي دوره بالحديث خلال الاجتماع.

ووفقًا لوسائل الإعلام البرازيلية التي نقلت خبره مرفقًا بصورته المحجوب أسفلها بالأسود في مقدمة صفحاتها ونشراتها الإخبارية، أنه مما زاد في الأمر حرجًا بأنّ الاجتماع كان يبث مباشر على شاشة قناة تلفزيونية حكومية.

وقالت تلك الوسائل: “إنّ أحدًا من المجتمعين، وهم أعضاء في اتحاد الصناعات التابع لولاية سان باولو، والمعروف بأحرف Fiesp اختصارا، لم ينتبه إلى ظهوره الخادش للحياء غير المقصود، إلا بولسونارو نفسه، فقد كان أول من رآه، فأطلق قهقهات استغربها المجتمعون، وظنوها ضحكا بلا سبب”.

وبحسب ما ترجمته قناة “العربية”: فإنّ الرئيس قطع كلمة كان يلقيها رئيس الاتحاد، وهو اللبناني الأصل باولو سكاف، ويقول: أرى.. أرى أحدهم يستحم هنا، عاٍر تماما.. لقد رأيناه في المربع الأسفل إلى اليمين، ليخرج ليخرج”.

لينفجر على أثرها وزير المالية البرازيلي بالضحك، ويقوم الرئيس المتحكم بالاجتماع بقطع اتصاله وإيقاف البث منعًا لمزيد من الحرج، وكان المستحم يعمل مستشار باتحاد الصناعات.

فيما ذكرت صحف أخرى نقلًا عن مقربين من الرجل، بأنه لم يكن يتقصد الحرج لأحد، وإنما شعر بالحر الشديد أثناء اللقاء، فقرر خلع ملابسه والمضي إلى الحمام ليرش الماء البارد على جسمه، منتظرًا أن يأتي دوره بالكلام، إلا أنه نسي أن يقفل جهاز التصوير خاصته، فكان ما كان.

والجدير ذكره أنّ مثل هذه الحوادث كثرت في الآونة الأخيرة، وخاصة في ظل تفشي فيروس كورونا والإجراءات الدولية الصارمة للوقاية منه.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| وقعت الكاميرا فكشفته.. وزير فرنسي خلال لقاء مباشر بلا بنطال في الحمام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى