الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| السلطان مراد تعدم شبانًا جنوب تل أبيض.. وهذا مكان الدفن

عمل عناصر فصيل فرقة السلطان مراد التابع لـ”الجيش الوطني” (فصائل المعارضة المدعومة تركيًا)، اليوم الاثنين، على تصفية عدد من الشبان كانوا معتقلين لديها منذ سيطرة الفصائل على شمالي الرقة أواخر العام الفائت.

ونقلت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة وريفها، نور الجاسم، عن مصادر خاصة قولهم إنَّ عملية التصفية تمت بشكل سري، صباح اليوم، في مقر السلطان مراد قرية حمام التركمان جنوبي المدينة.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ الشبان اعتقلهم السلطان مراد إبان سيطرة الفصائل على المدينة وريفها، ووجه لهم تهمة العمل تحت سقف ميليشيا “قسد” التي كانت تسيطر على المنطقة فيما سبق.

وأكدت مصادر خاصة بمنطقة سلوك جنوبي إدلب “فضلوا عدم ذكر اسمهم لدواعٍ أمنية” أنَّ سيارتين من نوع “هيونداي فان” تابعتين لفصائل المعارضة وصلتا لأرض زراعية جنوب بلدة سلوك، وكان على متنها جثث الشبان الـ17 ليدفنهم عناصر الفصائل بشكل جماعي داخل الأرض.

وأشارت مراسلتنا إلى أنَّ أحد العناصر المشاركين بتصفية المعتقلين يدعى، عبد الله العيس، وهو عنصر بفرقة السلطان مراد ينحدر من ريف حلب، فيما لم يتم الوصول لأسماء بقية المشاركين بالتصفية أو أسماء من تمت تصفيتهم.

فيما شهدت المنطقة ما بين حمام التركمان وجنوب سلوك نصب وتعزيز حواجز فصائل المعارضة الموالية لتركيا، بالإضافة لتحليق طيران تركي مسيّر في الأجواء لم يعرف إذا ما كان ضليعًا أو مطّلعًا على عملية التصفية أم أنَّ تحليقه روتيني، لتتم تسوية الأرض بعد الدفن والانسحاب باتجاه تل أبيض.

اقرأ أيضًا: خفايا معتقلات فرقة السلطان مراد شمال حلب… وتورّط قائدها فهيم عيسى بعمليات ابتزاز!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى