أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

السلطات في الكويت تلقي القبض على امرأة عربية في حالة سكر وإجهار بالافطار بنهار رمضان (فيديو)

ضبطت الأجهزة الأمنية في الكويت، وافدة من جنسية عربية بعد مخالفتها قرارات حظر التجول المفروض غي البلاد، ومجاهرتها بالإفطار، حيث يُعاقب القانون في الكويت مخالفي حظر التجول والمجاهرين بالإفطار في نهار رمضان.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام كويتية، قد تمّ ضبط الوافدة في منطقة السالمية في محافظة حولي، عقب ظهورها بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مخالفةً قرار الحظر الكلي ومجاهرةً بالإفطار.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، في بيانٍ لها أمس الخميس، إنّ “الوافدة أبدت مقاومة أثناء ضبطها من قبل القوة الأمنية قبل أن تتمكن عناصر الأمن النسائية من السيطرة عليها وتحويلها إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل عدة قضايا بحقها”.

وشددت الوزارة على أنها ستتصدى بقوة لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون والمساس برجال الأمن، وأنها ستعمل على تقديم المخالفين للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وكان قد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمرأة قيل إنها مصرية وهي في حالة غير طبيعة، فيما يبدو أنها بحالة سكر، بعيد فجر يوم أمس الخميس، ثم شهدت بفيديوهات أخرى تدخن السجائر.

يشار إلى أنّ الكويت أعنلت الحظر الكلي للتجوال في محاولة للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، حيث سجلت حتى الآن نحو 18 ألف إصابة، بينها 5 آلاف حالة شفاء، و129 حالة وفاة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| مراهقتان تتفاخران بقدرتهن على كسر القوانين الكويتية بسبب علاقاتهما مع مسؤولين بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق