شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها.. ورد فعل طفلة يثير مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية جملة من القرارات الجديدة، تؤكد إعادة النشاط والحياة لطبيعتها في المملكة اعتباراً من تاريخ 21 يونيو القادم.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، واس، نقلاً عن بيان لوزارة الداخلية ، جاء فيه، ” تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول – فيما عدا مدينة مكة المكرمة – مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي، والحرص على المحافظة على حماية الفئات الأعلى خطرا من الإصابة بخاصة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة وأمراض تنفسية”.

وأكد سلطات المملكة على جميع المواطنين والمقيمين في المملكة باتخاذ جميع الوسائل والإجراءات المتعلقة بالحد من انتقال العدوى كن فيروس كورونا المستجد مثل لبس الكمامة وغسل اليدين والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : ميليشيا عراقية تدعمها إيران تستعد لضرب السعودية وتعترف بعملية “آرامكو”

وفي فيديو تداولته وسائل إعلام سعودية أمس أظهرت طفلة أثناء لهوها خلال فترة السماح بالتجوّل ضمن عيد الفطر، حين طلب منها مذيع إحدى القنوات السعودية السلام لتقوم برد فعل عفوي وترفض ذلك بسبب كورونا.

وأثار موقف الطفلة ردود أفعال إيجابية لدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّروا عمّا آلت إليه الأمور بعد كورونا، وكيف ستغير هذه الجائحة من تصرفات الجميع على المدى الطويل.

يشار إلى أنّ المملكة سجّلت نحو 74 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد، شفي منها 45 ألف، وتوفي نحو 400 شخص حتى اليوم.

اقرأ أيضاً : كيف سنؤدي صلاة العيد بظل إغلاق المساجد.. الافتاء السعودية توضح (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق