الشأن السوريسلايد رئيسي

بـ حلب.. قتلت زوجها بالاشتراك مع عشيقها وأخيه لتجهز بعدها “نفَس الأرجيلة”

شهد حي الميدان بمدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام السوري والميليشيات الرديفة والحليفة، خلال الساعات الأخيرة، جريمة قتل بحق رجل أربعيني ارتكبها عشيق زوجته وأخيه بالتنسيق مع الزوجة.

ونشرت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري على صفحتها بـ”فيس بوك” مقطعًا مصورًا مفاده بأنَّ عناصر فرع الأمن الجنائي التابع للنظام السوري ألقى القبض على القاتل الذي اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجة القتيل، وأكدَّ على أنَّ الزوجة هي من طلبت منه قتل زوجها بسلاح رشاش.

وخلال التحقيقات، أشار القاتل إلى أنَّه يتشارك البناء ذاته مع العشيقة وزوجها، وبأنَّه دخل برفقة أخيه لشقة الزوج ليتناوبا على طعنه أكثر من 50 طعنة بمختلف أنحاء جسده أثناء نومه، مستعينين بسكينتين حادتين.

اقرأ أيضاً : انهيار سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار يتسبب بحالات انتحار بحلب

وأكمل القاتل بحسب وزارة الداخلية بأنَّه جهز مع عشيقته وأخيه ضيافة وأكواب قهوة وشيشة “أرجيلة”، لإيهام الشرطة بأنَّ القتيل كان على علاقة بنساء أخريات وهنَّ من نفذن الجريمة.

والجدير بالذكر أنَّ مدينة حلب شهدت، خلال السنوات الأخيرة، من سيطرة قوات النظام السوري وحلفاءه عليها حالة من الانهيار الخلقي وارتفاعًا بمعدلات الجرائم والرذيلة وانتشار مظاهر دخيلة ككثافة بيوت الدعارة وحالات الاغتصاب التي تطال الفتيات والأطفال والنساء، إلى جانب انتشار المخدرات وجرائم السرقة على يد عناصر الميليشيات الرديفة.

بـ حلب.. قتلت زوجها بالاشتراك مع عشيقها وأخيه لتجهز بعدها "نفَس الأرجيلة"
بـ حلب.. قتلت زوجها بالاشتراك مع عشيقها وأخيه لتجهز بعدها “نفَس الأرجيلة”

اقرأ أيضاً : برمضان.. متحرش جنسي يتصيّد ضحاياه من الأطفال غربي حلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق