الشأن السوريسلايد رئيسي

قتلى وجرحى بينهم ضباط لقوات النظام السوري بهجمات لمجهولين جنوب وشرقي الرقة.. والتفاصيل

نفذَّ مجهولون في بادية الرقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري، خلال الـ 24 الساعة الفائتة، هجمات عنيفة خلفت قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة وريفها، نور الجاسم، إنَّ 7 عناصر من قوات النظام السوري قُتلوا وأصيب 4 آخرين بجروحٍ بليغة، جرّاء هجمات نفذّها مجهولون في ريفي الرقة الجنوبي والشرقي.

وأوضحت مراسلتنا في المنطقة، أن مجهولون بحوزتهم أسلحة متوسطة وخفيفة، نصبوا عصر اليوم الخميس، كميناً محكماً لدورية تابعة لقوّات النظام السوري، على طريق السبخة – الرصافة، أدى إلى اختطاف عنصرين وقتل ثلاثة عناصر آخرين.

فيما نفذّ مجهولون يُعتقد أنهم من خلايا تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، في الساعات الأولى من صباح اليوم، هجمة على نقطة لقوات النظام في منطقة الرصافة في البادية ، أدت إلى مقتل 4 عناصر من قوات النظام وأصيب اثنين آخرين بجروحٍ بليغة.

اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى لقوات النظام السوري بهجوم “خاطف” لمجهولين شرقي الرقة.. والتفاصيل

كما استهدف مجهولون يستقلون دراجة نارية، أمس الأربعاء، سيارة لقوات النظام قرّب مدينة معدان الخاضعة لسيطرة قوات النظام بريف الرقة الشرقي بقنبلتين يدويتين، أدت إلى إصابة 5 عناصر بجروحٍ بليغة.

ونقلت مراسلتنا عن قيادي في الدفاع الوطني التابع لقوات النظام، قوله: “من بين القتلى الملازم الأول عيسى العبوش، بالإضافة لاثنين آخرين من الضباط”.

وبدأت قوات النظام السوري في المنطقة التنسيق مع القوات الروسية لتنفيذ مهام خاصة في عمق البادية للحد من تلك الهجمات.

قتلى وجرحى بينهم ضباط لقوات النظام السوري بهجمات لمجهولين جنوب وشرقي الرقة.. والتفاصيل
قتلى وجرحى بينهم ضباط لقوات النظام السوري بهجمات لمجهولين جنوب وشرقي الرقة.. والتفاصيل

اقرأ أيضاً : لأول مرّة منذ 3 سنوات.. داعش يصل إلى تخوم مطار دير الزور مرتكباً مجزرة بقوات النظام السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق