منوع

صراع الحسناوات.. ندى وباميلا يهاجمن ملكات جمال لبنان وينتقدن شركات الإنتاج

شهدت الساحة الفيّة صراعاً حول ملكات جمال لبنان، بعد أن صرّحت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات، بأنها لم تكن على علم بالمشاكل بين الفنانات اللبنانيات.

وذلك تعليقاً على تصريح مواطنتها الفنانة نادين الراسي التي أبدت شكوكها حول أجواء المحبة التي سادت بينهن في جلسة الصّلح التي عقدتها الفنانة ماغي بوغصن العام الماضي.

 

وجاء كلام الفنانة ابو الفرحات بعد أن هاجمت الفنانة باميلا الكيك وفتحت النار على ملكات الجمال في لبنان اللواتي يخضن مجال التمثيل، وتحديداً نادين نسيب نجيم، وقالت الكيك: “نادين نجيم تمثّل ونجحت ولكنها ليست ممثلة. هي جميلة وأداؤها حلو ومحبوبة عند الناس، ولكن خلال السنوات الأخيرة لم نر أداءً تمثيلياً في الأعمال التي تقدمها”.

نادين نسيب نجيم - ملكات جمال لبنان
نادين نسيب نجيم – ملكات جمال لبنان

وخلفتها ابو الفرحات على إثر ذلك، وقالت: “هي ممثلة وأول دور إلها خبرتها إنه انت مشروع ممثلة.. وما حدا فاشل بالتمثيل بضل هالقد بالساحة الفنية.. والفاشلين بالتمثيل وقفوا.. وبعدين كمية العالم اللي بتحبها أكيد عم يتعلقوا بإحساسها مش بس بشكلها الحلو”.

باميلا الكيك
باميلا الكيك – ملكات جمال لبنان

وكانت قد صرحت في وقتٍ سابق عن أن السّوق التجاري بالمسلسلات الدرامية في لبنان تركز على الجمال وتلك التي تتمتع بمتابعين أكثر، ونصحت عارضات الأزياء وملكات الجمال التمكّن من التمثيل.

 

وأضافت: “أصبح معلوماً في لبنان أن كل مرة تُتوّج فيها ملكة جمال تُهدى مسلسلا، لهذا اتجهتُ إلى المسرح ووضعت كل إمكانياتي هناك في أدوار بطولة”.

ندى ابو الفرحات
ندى ابو الفرحات – ملكات جمال لبنان

يشار إلى أنّ العديد من الممثلات منهن ندى أبو الفرحات وباميلا الكيك هاجمن العارضات وملكات الجمال في لبنان لانتقالهن إلى التمثل والغناء بعد حصولهن على الشهرة، والتعدي على مهنتهن.

 

إقرأ أيضاً: بفستان أحمر مثير.. يارا تحتفل بعيد ميلادها من الحجر المنزلي وهذا عمرها الآن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق