شاهد بالفيديو

ترامب ليس على مايرام.. تصرفات غريبة على الرئيس الأمريكي تشعل موجة جدل (فيديو)

أشعل مغردون منصة التواصل الاجتماعي “توتير”، يوم أمس الأحد، بوسم تصدر قائمة الترند فيها حمل عنوان “ترامب ليس على ما يرام” وذلك بعد تصرفات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأخيرة أثناء مشاركته بحفل في نيويورك.

فبحسب ما نشر موقع “Businessinsider” الأمريكي، فإن عدة تصرفات غريبة صدرت عن الرئيس الأمريكي، أثناء مشاركته يوم أمس في حفل تخرج لعدد من منتسبي كلية “ويست بوينت” الحربية أو ما تعرف بـ”الأكاديمية العسكرية الأمريكية” أثارت شكوكاً وموجة من الجدل حول صحته على مواقع التواصل.

وتداول المغردون مقاطع مصورة أظهرت ثقل خطوات الرئيس الأمريكي عند نزوله من المنصة التي ألقى فيها كلمته، وكيف بدى حذراً وبطيئاً على عكس ما اعتاد المتابعين مشاهدته عليه.

كما ظهر في مقطع آخر وهو يستخدم كلتا يديه ليتمكن من الإمساك بكوب من الماء ويقوم بالشرب بطريقة صحيحة ويضعه أمامه.

فيما أخطأ كذلك بنطق اسم بطل الحرب العالمية الثانية الجنرال الأمريكي، دوغلاس ماكارثر، حيث حاول تكراره مراراً ليستطيع لفظه بطريقة سليمة.

اقرأ أيضاً : ترامب: مدينة سياتل باتت تحت قبضة “الإرهابيين المحليين”.. وبيلوسي تتحرك

كل هذه الأمور التي ظهرت على الرئيس الأمريكي مجتمعة، أثارت حفيظة المغردون وجعلتهم يتساءلون عن صحة ترامب، ومقارنت حركاته بحركات الرئيس السابق، بارك أوباما.

والجدير ذكره أنّ ترامب عند احتفاله بعيد ميلاده 74 دافع عن نفسه وعن تصرفاته التي أظهرت جوانب ضعفه، قائلاً: “المنحدر الذي نزلت منه بعد الخطاب في ويست بوينت كان طويلاً جداً وشديد الانحدار، ليس لديه درابزين، والأهم من ذلك أنه كان زلقاً للغاية”.

اقرأ أيضاً : لِمَ يظهر حساب دونالد ترامب عند البحث عن كلمة “عنصري” بتويتر.. والفيس بوك تتخذ خطوة بحقه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى