من هي وكالة ستيب؟

ستيب فيديوغراف – منصة فيديو للجيل الجديد

ستيب فيديوغراف

منصة ستيب فيدوغراف – منصة الجيل الجديد تطرح كل ماهو جديد في شتى المجالات .

ستيب فيديوغراف

رابط صفحة الفيس بوك للمنصة: https://www.facebook.com/StepVideoGraph/

رابط قناة اليوتيوب الرسمية للمنصة: https://www.youtube.com/channel/UCzXHxl02PLrMi_qnz-rq10w

رابط صفحة التويتر: https://twitter.com/StepGraph

رابط حساب الانستغرام: https://www.instagram.com/stepvgraph/

رابط قناة التلغرام: https://t.me/StepVideoGraph


تصنيفات الفيديو لدى ستيب غراف والتي يمكنك ايجادها في جميع وسائل التواصل الخاصة بالمنصة :


قصة مثل : يتضمّن تصنيف “قصة مثل” أصل الأمثال الشعبية والحكم التي اشتهرت عبر الزمان والقصص التي أدّت إلى شهرتها وذيوعها، وكيف أصبحت هذه الحكم والأمثال متداولة عبر الأزمان يردّدها الناس في حوادث معينة للتعبير عن حدث أو فعل .. ففي هذا التصنيف ستجدون حكايات جمل لطالما استخدمتموها ولم تعرفوا أصلها.

أساطير الحضارات : إن كنت من لاعبي لعبة   “Rise of Kingdom”

فمن المؤكد أنّ هذه القائمة ستعجبك؛ لأنها ستخبرك بتاريخ الأبطال والأساطير الذين تعرضهم اللعبة، وستجيبك عن سؤال خطر ببال لاعبين كثيرين قبلك وهو: لماذا تمّ اختيار هذه الشخصيات بالذات؟ وهل من رابط يجمع بينها؟

هذه المساحة من ستيب غراف ستعرفك إلى شخصيات هذه اللعبة وتاريخها وإنجازاتها.. لتكوّن صورة كاملة عن القائد الذي ستختاره لحضارتك ولتعرف عدوّك الذي تواجهه.. وتذكّر أننا جاهزون لتلبية اقتراحك عن أية شخصية تريد رؤية فيديو غراف عنها.

قصص خبرية – ستيب فيديوغراف

في هذه القائمة مجموعة من القصص الخبرية التي تنقل حكاية خبر إضافة إلى الحكايات القصيرة الثقافية ذات الفائدة والمتعة.

 

قصة أغنية :  أغانٍ كثيرة نردّدها ونحبها ونستمع إليها دائماً لكن لم يخطر ببالنا أنّ لولادتها حكاية أو مناسبة.. في هذه القائمة من ستيب فيديو غراف ستشاهد قصص ممتعة لأغانٍ أحببتها..

مشاهير ونجوم: هذه القائمة تحتوي تفاصيل مثيرة أو مميزة أو غريبة من حياة المشاهير العالميين والعرب.


شخصيات نسائية شهيرة : شهد التاريخ مرور شخصيات نسائية مهمة تركن بصمتهن فيه، فكانت منهن الشاعرة والأديبة والملكة والحاكمة، وعلى مفترق آخر بعض النساء تركن بصمتهن في عالم الجريمة والسرقة والسمعة السيئة.. هذه القائمة ستجد فيها قصصاً لم تسمعها من قبل لنساء أبدعن في الجانبين، الخير والشر.

عالم الاستخبارات والجاسوسية: هذه القائمة متخصصة في قصص جواسيس،نساء أو رجال، وظفتهم استخبارات بلد ما في خدمة مصالحها، أو للتجسس على شعوب أخرى، وللمرأة في هذا المجال دور كبير على مدار العصور، فهي تمتلك أهم أداتين تجعلانها أبرع من الرجال، الجمال والفتنة، تستطيع باستخدمهما الإبداع في مجال الجاسوسية مثل مجالات أخرى كثيرة، غير أنّ للرجال، وحتى الأطفال، بصمة لا تنسى في هذا العالم ستعرفك إليها منصتنا.



منصة ستيب فيديوغراف تهتم بتعليقات الجمهور ومتابعتها, وتحاول دائما نشر مايرضي جمهورها ويفيده.


 

1ستيب غراف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى