أخبار العراقسلايد رئيسي

ضابط عراقي رفيع المستوى يغتصب فتاة داخل منزلها بقوة السلاح.. وحملة لــ”إعادة هيبة الدولة”!

قال مصدرٌ أمنّي عراقي، اليوم السبت، إنَّ: “ضابط عراقي رفيع المستوى في محافظة صلاح الدين شمالي البلاد، أقدم على اغتصاب فتاة بعد مداهمة منزلها”.

ضابط عراقي يغتصب فتاة

وأضاف المصدر الأمنّي: “لاحق أحد ضباط شرطة محافظة صلاح الدين قبل أيّام فتاة إلى منزلها، وقام بالاعتداء عليها بعدما عزلها وشقيقاتها في غرفة وقام بالاعتداء عليها”، وفق ما نقلته عنه وكالة “RT” الروسية.

وأوضحت، أن اللّواء، سعد معن، مدير دائرة علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية، قال في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، إنه تمّ سحب يد العقيد (لم يسمهِ) آمر فوج طوارئ السادس من منصبه.

وأكّد أنه “قد تمّ توقيفه، بناء على الشكوى المقامة في مكتب مكافحة إجرام سامراء من قبل المواطنة(لم يسمها أيضاً)، والتي ادّعت اعتداء العقيد على شرفها”.

وأوضح معن، أنه “في الخامس عشر من الشهر الحالي، قرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة 393 ثانياً من قانون العقوبات”، مبيناً أن “المتهم مازال موقوفاً”.

وأشار إلى أن “الإجراءات القانونية مستمرة وشُكل مجلس تحقيقي أيضاً بحقه، وصدرت إحالة بحقه إلى محكمة قوى الأمن الداخلي”، نافياً “محاولات إطلاق سراحه”.

ممارسة الجنس بالقوة

فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، رواية تقول إنَّ: “العقيد طه شهاب الأسودي، قام في وقتٍ سابق من هذا الشهر، باقتحام منزل فتاة وأجبرها على ممارسة الجنس معه لإنقاذ شقيقتها المقبلة على الزواج من الاغتصاب”.  

إعادة هيبة الدولة

وعلى صعيدٍ آخر، قال الجيش العراقي، اليوم السبت، إنَّ: “الحملة الأمنية ضد مطلقي الصواريخ، تهدف إلى إعادة هيبة الدولة”، مؤكداً اعتقال 14 من مسلحي مليشيات كتائب حزب الله”.

وأكّد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، يحيى رسول، في تصريحٍ لسكاي نيوز، أن: “قوة جهاز مكافحة الإرهاب اعتقلت 14 مسلحاً مع منصات إطلاق صواريخ”.

لافتاً إلى أن عملية توقيف مطلقي الصواريخ “تهدف لاستعادة هيبة الدولة العراقية”.

وقال رسول: “سيتم استعادة هيبة الدولة وفقاً للقانون، ولن نسمح بأي فوضى في العراق وسيتم تنفيذ القانون، كما لن نسمح بأي عمليات لاستهداف هيبة الدولة”.

صواريخ الكاتيوشا

والجدير بالذكر، أن بغداد شهدت مؤخراً تطورات متسارعة، بعد أن تحركت الحكومة العراقية ضد الميليشيات الموالية لإيران، ونفذّت قوّة من جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، عملية نوعية ضد ورشة لتصنيع صواريخ الكاتيوشا ومنصات إطلاقها في منطقة البوعيثة في بغداد، تديرها “كتائب حزب الله تنظيم العراق”.

شاهد أيضاً : رد الأمن العراقي على متظاهر يرتدي قميص كُتب عليه “نريد وطن”

وأسفرت العملية عن اعتقال عدد من عناصر حزب الله العراقي، بالإضافة إلى ضبط صواريخ كانت معدة للانطلاق باتجاه المنطقة الخضراء.

اقرأ أيضاً : اجتماع أمني لميليشيات عراقية بإيران.. وإنشاء مصنع صواريخ بإشراف “إيراني-لبناني” قرب بغداد

ضابط عراقي رفيع المستوى يغتصب فتاة داخل منزلها بقوة السلاح.. وحملة لــ"إعادة هيبة الدولة"!
ضابط عراقي رفيع المستوى يغتصب فتاة داخل منزلها بقوة السلاح.. وحملة لــ”إعادة هيبة الدولة”!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق