شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طفل صغير محجوز بغرفة فيها حيوانات مفترسة والسلطات تلقي القبض على ذويه

واجه ثلاثة أشخاص في ولاية تينيسي الأمريكية، قبل أيام، القضاء الأمريكي بتهمة إساءة معاملة طفل بسبب احتجازه في قفص للكلاب وسط غرفة مملؤة بالفئران والثعابين.

ونشرت صحيفة “ذا صن”، مقطعاً مصوراً وثق الحادثة ووضع الطفل، وكتبت عن الموضوع قائلةً بأنه “تم استدعاء بعض نواب منطقة بوكانان في ولاية تينيسي إلى منزل للتحقيق في تقرير بشأن إساءة معاملة الحيوانات”.

– طفل صغير داخل قفص للكلاب

وعند وصول النواب إلى المنزل لتأكد من صحة البلاغ، تفاجأوا بوجود طفل لم يتجاوز عمره 18 شهراً محبوساً داخل قفص للكلاب، مع مجموعة حيوانات في مكانٍ سيئة الظروف.

2962020 5 1

وقال رئيس شرطة مقاطعة هنري، مونت بيليو، خلال مؤتمر صحفي عقدته من أجل الحادثة: إن “الصبي كان يعيش هناك لبعض الوقت، كما تواجد 8 ثعابين في نفس الغرفة التي يتواجد فيها القفص، إلى جانب عدد من الفئران التي كانت تجري في كل مكان”.

وأضاف أنه تم “العثور على الطفل بين ثماني ثعابين ، و 56 كلبًا على الأقل، و 86 دجاجة، و 10 أرانب، وزغة واحدة، وأربعة ببغاوات، وثلاث قطط، ودراج، و531 فئران والفئران والهامستر”.

2962020 5 2

اقرأ أيضاً : عرّافة تقتل طفلاً أمام والدته خلال جلسة علاج روحاني لحل مشاكله بالتعلّم بدولة عربية

– موقف السلطات من وضع الطفل داخل قفص للكلاب

وفي اللحظة أقدم النواب على إرسال موظفو رعاية الأطفال لاصطحاب الصبي، وإجراء ما يلزم له من فحوصات للتأكد من سلامته البدنية والنفسية.

كما وتم نقل جميع الحيوانات إلى ملاجئ الطوارئ بسبب الظروف “الرهيبة” التي كانوا يعيشون فيها، كما تم العثور على عدد قليل من تلك الحيوانات ميتة.

أما بالنسبة لأم الطفل المدعوة، هيذر سكاربو، صاحبة الـ42 عاماً، فقد تم اعتقالها هي وزوجها، جيفرسون براون صاحب الـ46 سنة ووالده تشارلز براون صاحب الـ82 عاماً.

وهم الآن جميعاً في قبضت السلطات التي وجهت إليهم عدة تهم أبرزها “إساءة معاملة الطفل والقسوة المشددة على الحيوانات وحيازة سلاح ناري وتصنيع الماريغوانا”.

اقرأ أيضاً : بالصور|| طفلة تتعرض لأبشع أنواع التعذيب على يد والدها والمعارضة السورية تقبض عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى