شاهد بالفيديو

بالفيديو|| غضب سعودي من اللاعب البرازيلي بيتروس لوضعه علم المملكة على حذائه

اتخذ مجموعة من المتابعين في السعودية هاشتاغ بعنوان “بيتروس يسيء للوطن” أشعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لوضعه علم المملكة على حذائه.

وذلك بعد نشر لاعب فريق النصر المحترف “بيتروس” مقطع فيديو يعرض فيه حذاء رياضي وعليه علم السعودية وكلمة “محمد” باللغة الإنجليزية.

ووجه المتابعون انتقادات حادة ل اللاعب مطالبين بتوضيح الأمر ، وقاموا بنشر هاشتاغ بيتروس يسيء للوطن.

ومن جهته علق الإعلامي الرياضي “سلطان الحارثي” على تويتر قائلاً :”قبل سنوات رمى كوزمين شعار يحمل صورة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله فُطرد اليوم التالي ، اليوم رياضتنا أمام امتحان آخر.. فهذا لاعب أجنبي يضع راية التوحيد على جزمته”.

اقرأ أيضاً : السعودية تجدد موقفها الحاسم تجاه النظام السوري وإيران

كما علق مغرد باسم “عالمي” : الخطأ على الشخص اللي أهداه للاعب هل هو متعمد يجب سحبه ومحاسبته اللي مهديها اسمه ماجد حسب المعرف وعلى الحذاء محمد شكل اسمه الحقيقي”.

ومن ناحيته علق اللاعب البرازيلي على الحملة التي شنها المتابعين ضده، وقال بيتروس خلال تصريحات لشبكة أخبار الكرة السعودية عبر موقع “إنستجرام”، إنه يحب حذاءه الجديد، ويحمل كل الاحترام للمملكة التي يعتبرها بلده الثاني.

وأضاف بيتروس أن الحذاء لمجرد العرض فقط، وشيء مهم بالنسبة له أن يعرضه في منزله بالبرازيل، مؤكداً أنه لن يلعب بهذه الأحذية، فهي للعرض والاحتفاظ فقط.

اقرأ أيضاً : 5 قرارات عاجلة من الداخلية السعودية تخص العمالة الوافدة بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق