سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| سمية الخشاب تقترح حلاً للقضاء على ظاهرة التحرش بالفتيات

ظهرت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، في مقطعٍ مصوّر تحدثت من خلاله عن قضايا التحرش التي أُثيرت مؤخرًا، وقدمت بعض الحلول والمقترحات للقضاء على ظاهرة التحرش التي تعاني منها بعض الفتيات في مصر.

سمية الخشاب تقترح حلاً للقضاء على التحرش

وجاء حديث الخشاب، في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، اليوم السبت، مع سلسلة مقاطع أخرى تتطرق للموضوع نفسه؛ وذلك بعد أن أثارت قضايا التحرش جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة بمصر.

وقالت الخشاب، خلال المقطع المصوّر: “أنا متعاطفة جدًا مع البنات والولاد اللي هما معندهمش توعية، مش ذنبهم إنهم ملقيوش حد يفهمهم ويوعيهم إنهم يدركوا تصرفاتهم وسلوكهم تجاه الأخرين”.

وتابعت في ذات السياق: “أنا بقترح إن لو اتعملت مدارس تأهيلية في صفوف المدارس في فصل الصيف والصفوف فاضية مش هتبقى حاجة مكلفة”.

وأردفت القول: “أعتقد في كتير من مدربين التنمية البشرية ومدرسين التربية، ممكن يتبرعوا بساعة أو ساعتين من وقتهم للولاد يلي محتاجين التنمية البشرية دي، ويلي محتاجين للفهم والإدارك والاستيعاب”.

وكانت الفنانة المصرية، قد أعلنت في مقاطع أخرى نشرتها في وقتٍ سابق، دعمها للفتيات اللواتي تعرضن للتحرش.

مؤكدةً أنها ستقف معهن دائماً: “لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر”.

شاهد أيضاً : سمية الخشاب على حصانٍ أسود وترقص بالسيف في صحراء سوريا

وحظي المقطع المصوّر بتفاعلٍ كبير بين متابعي الفنانة المصرية، مؤكدين على ضرورة العمل للحد من هذه الظاهرة الخطيرة، شاكرين سمية الخشاب، على نصائحها “الراقية”.

شاهد أيضاً : المتحرش أحمد بسام زكي هاشتاغ تصدّر التويتر المصري.. واتهامات تطاله بالتحرش بــ 100 فتاة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى