أخبار العالم العربي

القضاء يصدر حكمه في قضية ” هرم مصر الرابع ” بسبب فيديوهات فاضحة

أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر، اليوم الاثنين، حكمها في قضية “هرم مصر الرابع“، حيث قضت بمعاقبة كل من حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس لمدة عامين.

هرم مصر الرابع

كما قضت بتغريم المذكورين، كل واحد منهم 300 ألف جنيه (أي ما يعادل 18758 دولار أمريكي).

https://www.instagram.com/p/CDCByeXgrpM/?igshid=1lseledqklz3y

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن حكم المحكمة الاقتصادية، جاء في اتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ونشر الفسق والفجور، وذلك بعد رصد فيديوهات فاضحة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت تلك الوسائل، أن المتهمون أحضروا وسط حراسة مشدده، وتم إيداعهم في قفص الاتهام، مرتدين ملابس السجن الاحتياطي “الملابس البيضاء” كما ظهروا بالكمامات.

هرم مصر الرابع

التهم المنسوبة لـ هرم مصر الرابع

هذا وواجهت المتهمتان المشهورتان بـ”هرم مصر الرابع” و”بطل مصر”، 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات.

ومن التهم المنسوبة إليهما: “الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة”.

حنين حسام المصرية

ويضاف إلى التهم المنسوبة لهما: “نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لهما، التحريض على الفسق، العضوية بمجموعة (واتس أب) لتلقي تكليفات باستغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما”.

وعلى صعيدٍ متصل، أشارت تلك الوسائل إلى أن والد الفتاة المصرية، حنين حسام، المشهورة بـ”هرم مصر الرابع” انفعل أثناء الإقرار بالحكم على ابنته.

فتاة تيك توك

وقال والد حنين، للإعلام المصري: “حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتي بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم، ارحموني عايز أقعد مع بنتي بتموت، الدنيا كلها صور اشمعنا بنتي، بنتي مزنتش ولا قتلت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى