ستيب سبورت

شاهد|| لحظة انهيار نجم نيوكاسل يونايتد السابق على الهواء مباشرة.. “سقط بشكل مفاجئ”

شهدت المباراة الودية التي أقيمت اليوم الاثنين، بين ريال مدريد وميلان، حادثاً مرعباً، فقد انهار نجم نيوكاسل يونايتد السابق على الهواء مباشرة.

– انهيار نجم نيوكاسل يونايتد السابق

وفي التفاصيل، انهار حارس مرمى الدوري الإنجليزي الممتاز السابق شاكا هيسلوب على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية: إنه مع ارتفاع درجة الحرارة في باسادينا بولاية كاليفورنيا إلى حوالي 30 درجة مئوية، التقطت الكاميرات لقطات درامية في اللحظة التي بدأ فيها هيسلوب في التأرجح قبل أن يسقط إلى الأمام وعلى الأرض.

ليهرع المذيع دان توماس، الذي كان يرافق هيسلوب في تحليل المباراة على شاشة ESPN الأمريكية على الفور إلى جانبه بينما كان يطلب المساعدة الطبية وسرعان ما قطعت الكاميرا إلى فاصل اعلاني، تاركة المشاهدين مذهولين.

ومع انطلاق المباراة، أكدت قناة “ESPN” أن شاكا “واع ويتعافى”، حيث قال المذيع توماس وهو يبدو مرتاحاً بشكل واضح: “رفيقي، شاكا، ليس هنا، ولكن كما هو الحال، إنها أخبار جيدة إنه واع، إنه يتحدث، أعتقد أنه محرج بعض الشيء بشأن ماحدث، لقد اعتذر بشدة، فهو ليس بالرجل الذي يحب أن يثير الضجة حوله”.

وأضاف: “من الواضح أنه من السابق لأوانه إجراء أي نوع من التشخيص، ولكن الشيء المهم هو أن شاكا واعي وتحدثنا إلى عائلته أيضاً، لأنك تتخيل رؤية ذلك يحدث على الهواء مباشرة، تحدثنا إلى زوجته والأمور تبدو على ما يرام”، ثم قال توماس مازحاً: “سخيف أنت يا شاكا”.

والجدير ذكره أن شاكا هيسلوب حارس مرمى وست هام ونيوكاسل السابق، البالغ من العمر 54 عاماً، اعتزل كرة القدم في عام 2007 ويعمل هيسلوب الآن كمحلل لمحطة ESPN الأمريكية.

شاهد|| لحظة انهيار نجم نيوكاسل يونايتد السابق على الهواء مباشرة.. "سقط بشكل مفاجئ"
شاهد|| لحظة انهيار نجم نيوكاسل يونايتد السابق على الهواء مباشرة.. “سقط بشكل مفاجئ”

اقرأ أيضاً:

)) بعد استبعاده مبابي.. الاتحاد الفرنسي يتحرك ضد باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى