سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها.. مشهورة سناب شات السعودية تثير موجة جدل بمناسبة غير تقليدية (فيديو)

تصدر في السعودية هاشتاغ حمل اسم “ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها” حيث تسائل المغردون حول قصة الهاشتاغ.

احتفال ببلوغ ابنتها

حيث قامت ناشطة على سناب شات تدعى ياقوت، بنشر فيديو لتحتفل فيه ببلوغ ابنتها، ويظهر في الفيديو كعكة كتب عليها “كبرت البنوتة”.

كما قامت “ياقوت” بتقديم النصائح الحياتية من خبرتها لابنتها، كي تستفيد منها وتكون حريصة على نفسها وتنجح في حياتها العملية.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من المغردين، وانتشر على صفحاتهم تحت هاشتاغ “ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها”، منقسمين بين مؤيد ومحايد ومعارض لاستحداث مثل هذه المناسبة التي لا يحتفل بها أحد عادةً.

ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها.. مشهورة سناب شات السعودية
ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها.. مشهورة سناب شات السعودية

جدل كبير على مواقع التواصل

فقد غرد ” المستشار mbs” قائلاً:”الله يحفظها لهم .. لكن حفلة بلوغ .. وش تطلع .. الحياء شعبة من شعب الإيمان .. ياعالم ياهوه اقسم بالله اننا في اخر الزمان “.

بينما غرد ” فايز العرابي الحارثي” قائلاً: “لا منكر و لا مانع و لا عيب في هذا الاحتفال الغريب، إن الغرابة تكمن في كونه استحداث لمناسبة لم تجرِ العادة بها .. وعلى من يقول : أنه مُخجل عليه أن يخجل كذلك من الاحتفالات المصاحبة لختان الذكور “.

وغردت فتاة تدعى “توفا” قائلة: “ياقوت_تحتفل_ببلوغ_بنتها يع استحيت وانا مالي دخل طيب و شدخل الناس اذا بحتفلين احتفلي بينكم والا لازم نوري الناس تسويق اكثر من كذا ماقد شفت اقلها احترموا بنتكم ، والله بعض الاباء والامهات حرام يجيبون عيال حرام .”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق