الشأن السوريسلايد رئيسي

نجل أحد مشايخ رجال الكرامة في قرية بكا بريف السويداء يعتدي بالرصاص على والده وشقيقته

أصيب أحد مشايخ رجال الكرامة بـ قرية بكا الواقعة بريف السويداء الجنوبي الغربي، اليوم الاثنين، وابنته بعدة طلقات نارية ناتجة عن خلاف عائلي.

إصابة أحد مشايخ رجال الكرامة في قرية بكا

وقالت مصادر محلية من السويداء إنَّ، ذوقان صالح مراد، وابنته الشابة، إيناس، جرى نقلهم لمستشفى السويداء الوطني بعد إصابتهم بعدة عيارات نارية، حيث كان ذوقان بحالة حرجة.

وأكملت المصادر بأنًّ ذوقان أدخل العناية المشددة فور وصوله المستشفى، لتعاود حالته الاستقرار وفق ما صرّح به الأطباء من المستشفى، ليبقى مع ابنته بهدف الخضوع لعمليات جراحية.

وأشارت المصادر إلى أنَّ خلافًا عائليًا اندلع بين ذوقان وابنه أثناء تواجدهما في منزل العائلة في قرية بكا، ليبادر الابن بإطلاق الرصاص من سلاح رشاش “كلاشنكوف” على والده واخته.

نجل أحد مشايخ رجال الكرامة في قرية بكا بريف السويداء
نجل أحد مشايخ رجال الكرامة في قرية بكا بريف السويداء

وذوقان هو أحد مشايخ الفصائل المحلية التابعة لتشكيل رجال الكرامة في القرية، حيث تشكلت هذه المجموعات في السويداء بهدف الدفاع المحافظة ضد جميع أطراف النزاع السوري، ولم تعلن ولاءها لأي طرف من هذه الأطراف.

وتَبِع حادثة إطلاق النار استنفار أمني من قبل عناصر الأمن الجنائي وشرطة النظام السوري، ليتم فتح تحقيق في المستشفى الوطني بعد وصول المصابين، لتبقى تفاصيل الحادثة وأسبابها غامضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى