منوع

مقاطع مسربة من أغنية عمرو دياب الجديدة .. وردة فعله التي أعلنها لجمهوره

أثار انتشار مقاطع مسربة من أغنية الفنان المصري عمرو دياب الجديدة استياءه بشكل كبير، مقرراً تأجيل نشرها وإعادة إنتاجها من خلال تغيير العديد من المقاطع وإضافة أخرى بديلة.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو كليب هو الأول له مع حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني. 

و قرر عمرو دياب مواجهة التسريب عبر إعادة الفيديو كليب لفريق المونتاج مجدداً، حيث يتم العمل حالياً على تغيير العديد من المقاطع وإضافة أخرى بديلة.

كما تم تأجيل طرح الفيديو كليب يوماً أو يومين لحين الانتهاء من إعداده، منوهاً إلى أن عمرو دياب وبالاتفاق مع مخرج الكليب استغنيا عن مقاطع “ستوك” التي تم تصويرها ولم يتم الاستعانة بها في الكليب.

و العمل جارٍ على إضافة المقاطع التي تحمل جودة عالية بحيث يخرج الكليب للجمهور خلافاً لما تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي. 

و خرج عمرو دياب بنفسه وأبدى أول رد فعل لجمهوره على تسريب الكليب، ملمحاً إلى عدم مشاهدة النسخة المسربة وانتظار النسخة الأصلية التي أكد أنه سيتم طرحها قريباً جداً.

حيث دوّن عمرو دياب تغريدة له في تويتر قال فيها لجمهوره: “استنوا الفيديو الجديد قريباً جداً”.

 

ومن جهتهم صناع الكليب ومنهم مؤلف الأغنية تامر حسين، طالب الجمهور بعدم تداول المقطع المسرب من الفيديو كليب وانتظار ظهور النسخة الأصلية. 

اقرأ أيضاً : الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني ميشال عون

وكان الفنان عمرو دياب في وقت سابق قد أعلن تعاونه مع شركة نتفلكس في إنتاج إحدى أغنياته الجديدة أيضاً.

وعلق قائلاً:” سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد “صنع في مصر” ويستمتع به العالم بأكمله”.

ويذكر أن عمرو دياب من أكثر الفنانين متابعة في الوطن العربي، ويشتهر بين جمهوره بأنه لا يكبر أبداً، وتستمر روحه المرحة في أغنياته على الدوام.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| زوجة تامر حسني تعود للغناء مجدداً بعد أن منعها منه لـ 8 سنوات بأغنية عالمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق