منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| زوجة تامر حسني تعود للغناء مجدداً بعد أن منعها منه لـ 8 سنوات بأغنية عالمية

عادت الفنانة ” بسمة بوسيل” زوجة تامر حسني إلى الغناء، والظهور على الساحة الفنية، بطرح أغنية جديدة لها أمس الأربعاء، بعد أن منعها زوجها من ذلك منذ عام 2012.

 

زوجة تامر حسني تعود للغناء
زوجة تامر حسني تعود للغناء

 

الإصدار الجديد لـ زوجة تامر حسني:

ونشرت بسمة على موقع إنستغرام مقطع من أغنية Bella ciao بصوتها، كانت قد سجلتها مؤخراً.

 

 

وسبق ذلك قيام بسمة بتسجيل أغنية باللهجة المغربية حملت عنوان “إيلا راح الغالي” ونشرتها على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

 

تامر حسني يحذف فيديو كليب “متسألنيش”:

وكان آخر ظهور فني لبسمة في ديو مشترك مع زوجها الفنان تامر حسني في عام 2011 عندما قاما بتقديم أغنية ” متسألنيش”، إلا أن تامر قرر حذف الفيديو كليب الخاص بالأغنية دون أن يعلن السبب.

 

زواج بسمة من تامر:

ويذكر أن بسمة تعرفت على تامر حسني بعد إنتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، حيث فتح تامر وقتها الباب للنجوم الصاعدة لمساعدتهم فنياً. 

AWN efa0c24e 3image story

 

بالفعل تبنى تامر العديد من المواهب، منهم الفنانة ميرهان حسين والملحن كريم محسن وعلياء حسني، والفنانة بسمة بوسيل التي تزوجها أخيراً. 

 

 

وأعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه الأخير “اللي جاي أحلى” ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين، وهو الوقت الذي بدأت المشاعر تظهر بينهما.

 

 

لتتحول كلمات أغنية “متسألنيش” التي غنوها معاً لحقيقة والتي تقول فيها بسمة لتامر “حبيبي اسألني بس عليك أنا مش شايفه حد غيرك، تعالى نعيش ونرسم بكرة بإدينا ونفكر في اللي جاي لينا وأنورلك حبيبي ليلك ” والتي رد عليها تامر في الأغنية قائلا “أنا ليك ولا عمري هكون غير ليك مفيش قبلك ولا بعديك يا عمري يا كل دنيايا” لتصبح حقيقة. 

نسمة بوسي- زوجة تامر حسني
نسمة بوسي- زوجة تامر حسني

بقي تامر لفترة طويلة ينفى نفياً قاطعاً إرتباطه ببسمة، وكان يصرح أنه يرفض الزواج من الوسط الفني، فهو يحب أن يكون في بيته “سي السيد” وأن تكون زوجته له وحده، ولذلك وبعدما اتفق على الزواج مع بسمة، طلب منها الخروج من الوسط الفني، إلا أن عودتها حالياً تطرح الكثير من الأسئلة حول علاقتها بتامر.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| هكذا كانت ردة فعل فتاة كويتية أثناء لقاءها بالفنان تامر حسني!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى