منوعسلايد رئيسي

شاهد||بإطلالة مثيرة دومينيك حوراني: بعدني تحت تأثير الصدمة.. وهجومٌ عنيف عليها

تعرّضت الفنانة اللبنانية، دومينيك حوراني، اليوم السبت، لهجومٍ عنيف من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها التي اختارتها للتعبير عن صدمتها تجاه ما حدث في لبنان من انفجار دمر العاصمة بيروت، وخلّف وراءه مئات القتلى والمفقودين وآلاف الجرحى.

دومينيك حوراني

ونشرت دومينيك حوراني، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “الإنستغرام”، صورةً لها بجاكيت أسود مفتوح، غير مرتدية “حمّالة صدر”.

https://www.instagram.com/p/CEKQbZGHq9K/?igshid=19m7ak8zz2bxg

وعلقت قائلة :”كيف معنوياتكم.. أعتقد اني بعدني تحت تأثير الصدمة؟”.
 
وانهالت عليها الانتقادات اللاذعة، حيث قال أحد المتابعين: “واضح كثير من الصدمة نسيتي الستيانة بتاعتك، اعتقد بعد كام يوم راح تنزعي ملابسك كلها وتقولي صدمة. ماتوا الناس شرفاء متسترين ومابقى غير اللي مثلك”.

و قال آخر: “الله حماكي ولسه بتتعري وتطلعي بهيك لوك والناس كلها عم تبكي، فعلاً يلي استحوا ماتوا”.

دومينيك حوراني ترّد على منتقديها

لم تتوقف دومينيك، عن نشر صور أخرى لها بعد ساعات من النقد والتهجم عليها، حيث نشرت صورة أخرى بنفس الإطلالة، ردّاً على منتقديها: “شكراً للمهتمين بسلامتنا”.

وأضافت: “صحيح أنا اليوم ضحية حية وشهيدة حية متل كل هالناس اللي اتضررت بيوتهم وأرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار ولكن الحياة تستمر”.

https://www.instagram.com/p/CEMYGGxHsym/?igshid=1th5h1ckprvcv

وتابعت: “نحن شعب قوي ومغامر ومقاوم من أيام الفنينيقيين جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية والسفن واللي ما وقفوا عند غنى الزمن”.

وأوضحت: “نعم أنا اليوم كسائر اللبنانيين إنسانة اكتسبت قوتي من غدر السنين ومن طمع الناس والأمم الحسودة، ولكنني أعبر اليوم على طريقتي الخاصة عن هذا العنفوان الذي يمنحني القوة وعدم الاستسلام وإليكم باقي الصور لمن انتقد”.

وختمت منشورها، قائلةً: “أحمد الله إني مازلت قوية وجروحاتي الجسدية والنفسية والمعنوية خفت شوي من وقت الفاجعة.. ورح ضل أتصور على طريقتي”.

بإطلالة مثيرة دومينيك حوراني: بعدني تحت تأثير الصدمة
بإطلالة مثيرة دومينيك حوراني: بعدني تحت تأثير الصدمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى