أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

3 شبان شاركوا في اغتصاب كفيفة وهتكوا عرضها.. والسلطات المغربية تلقي القبض عليهم

اغتصاب كفيفة وهتكوا عرضها

أصدرت قيادة الشرطة المغربية في مدينة بني ملال/ وسط البلاد، صباح اليوم الأربعاء، بياناً أعلنت فيه تمكنها من إلقاء القبض على شبان اغتصبوا كفيفة وهتكوا عرضها.

القبض على شبان شاركو  في اغتصاب كفيفة 

وقالت قيادة الشرطة في بيانها: “إنها تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و29 سنة، للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وهتك العرض”.

وأكدت قيادة الشرطة بأنّ “جميعهم من ذوي السوابق القضائية العديدة”.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة بني ملال، قد فتحت، يوم الأحد الماضي، تحقيقاً قضائياً في موضوع تعرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، تعاني من إعاقة بصرية جزئية، للاغتصاب وهتك العرض المقرون بالعنف.

وتمكنت قيادة الشرطة اليوم من إلقاء القبض على الأشخاص المتورطين وإحالتهم للقضاء المختص، بعد أن تبحث في جميع الظروف والملابسات والخلفيات لهذه القضية، وكذلك سيتم التحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

اغتصاب كفيفة وهتكوا عرضها
اغتصاب كفيفة وهتكوا عرضها

ويشار إلى أنّ جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان في بني ملال، كانت قد نشرت عبر صفحتها الرسمية في “الفيس بوك” عن اختطاف قاصر مكفوفة تبلغ من العمر 14 سنة من أمام منظمة تعنى بالمكفوفين بالمدينة”.

وأشارت الجمعية إلى أنّ المختطفين أوهموا الضحية بتقديم يد المساعدة قبل التوجه بها نحو الحديقة الأولمبية، حيث قاموا باغتصابها وإصابتها بحروق على اليدين.

اقرأ أيضًا: في التفاصيل: طالبة صماء وبكماء تتعرض لـ اغتصاب جماعي ثمّ القتل سحقاً بالحجارة في مدرستها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى