أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

ماكرون سيلتقي بفنانة لبنانية غرّد بأحد أغانيها بعد انفجار بيروت.. ومصادر تكشف التفاصيل

نقل الإعلامي اللبناني، ريكاردو كرم، اليوم الجمعة، عن مصادر فرنسيّة قولها إنَّ: “الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قد يلتقي الفنانة اللبنانية فيروز، خلال زيارته المرتقبة مطلع سبتمبر إلى بيروت”.

ماكرون سيلتقي بفنانة لبنانية

وجاء كلام الإعلامي اللبناني، في تغريدةٍ عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشار خلالها إلى أن بعض المصادر الصحافية الفرنسية تتداول نيّة الرئيس الفرنسي لقاء فيروز بمناسبة مئوية لبنان خلال زيارته المرتقبة.

زيارة ماكرون لفيروز

وتأتي زيارة ماكرون لفيروز، في حال صحت الأخبار المتداولة، بعد عدد من الشائعات التي طاولت مرضها في الأشهر الأخيرة، بالإضافة لبعض الشائعات عن وفاتها.

ولعلّ ما عزّز من انتشار هذه الشائعات، هو احتجابها عن الظهور مؤخراً، عدا فيديو ظهرت فيه وهي تقرأ نصاً دينياً (مزموراً) داخل منزلها، تزامناً مع عيد الفصح.

مواضيع ذات صلة : بعد غيابٍ طويل الفنانة اللبنانية فيروز تطل من منزلها المتواضع وتصلي للبشرية

ويزور ماكرون بيروت الأسبوع المقبل للضغط على الساسة اللبنانيين للمضي قدماً في تشكيل حكومة يمكنها أن تطبق إصلاحات عاجلة.

كما أنه من المقرر أيضاً، أن يأتي الرئيس بمساعدات إلى مرفأ بيروت من خلال القطعة الحربية «لا تونير»، التي ستحمل أطناناً إضافية من المساعدات والآليات المستخدمة في إعادة تأهيل المرفأ الذي يعتبر الشريان الحيوي للبنان.

والجدير بالذكر أنّ الرئيس الفرنسي، وبعد انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس/ آب الجاري، غرّد باللغة العربية عبر صفحته على “تويتر”، قائلاً: “بحبك يا لبنان”، وهو عنوان واحدة من أشهر الأغاني التي غنتها فيروز لوطنها.

شاهد أيضاً : عمرها أسابيع تنطق بكلمة “أحبك” باللغة الانكليزية .. تشعل مواقع التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى