أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

هتك عرض رجل وسرقة أمواله.. امرأة افقدت رجل توازنه بـ”حضن” بأغرب واقعة سرقة تُسجّل

في حادثة غريبة من نوعها، سجّلت شرطة مباحث السالمية في الكويت، محضراً بواقعة تحت اسم “هتك عرض رجل وسرقة”، حدثت مع رجل باكستاني مقيم بالكويت، قامت امرأة بالاحتيال عليه بطريقة محترفة.

– طريقة محترفة للسرقة

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام كويتية، أن وافداً باكستانياً اتهم امرأة مجهولة بأنها سرقته وأفقدته اتزانه بـ “حضن” داخل البقالة التي يعمل بها وقامت بسرقة 350 ديناراً من جيبه.

وقالت صحيفة الأنباء الكويتية أن الرجل المجني عليه وهو من مواليد 1972 حضر أمام رجال مباحث السالمية الذين استمعوا إليه، وذكر أنه وفيما كان يتواجد داخل البقالة فوجئ بسيدة جميلة في العقد الرابع من عمرها تقريباً طلبت منه أن يأتي إليها بمسحوق منظف أطباق من أحد الأرفف.

وأضاف: “توجهت إلى الرف حتى آتي لها بالمنظف، وإذ بالسيدة تقوم باحتضاني بشكل لم أصدقه، ثم انصرفت على وعد بأن تأتي مرة أخرى، مرددة: إنت مزيون حيل”.

وبيّن خلال حديثه أنه فوجئ وبعد خروج السيدة بأن مبلغ 350 ديناراً قد اختفى من جيبه، ليستفيق من الصدمة على واقعة سرقة محترفة.

– تسجيل واقعة باسم هتك عرض رجل

ولم يعرف ما إذا كان داخل البقالة التي شهدت الواقعة كاميرات استطاعت توثيق الحضن والسرقة أم لا، إلا أنّ الوافد المجني عليه حدد أوصاف المركبة التي كانت تستقلها المدعى عليها وهي مركبة ألمانية سوداء اللون.

شاهد أيضاً : مواطن كويتي يهين وافدًا أمام عدسة الكاميرا بالضرب وإجبار الأخير على التنازل

وسجلت مباحث السالمية قضية حملت مسمى هتك عرض رجل وسرقة بتوصيف جنايات وأخذت رقم 2020/212، حيث يجري البحث عن المرأة.

اقرأ أيضاً : بقضية “غسيل اموال”.. قرار بمنع سفر وحجز أملاك “حليمة بولند” وآخرين من مشاهير الكويت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق