الشأن السوريسلايد رئيسي

فضيحة تحرش وابتزاز لشبكة طبّية بسوريا بعد القبض على معالج فيزيائي متورط

تحدثت مصادر محلية من دير الزور، عن قيام جهاز الأمن العام التابع لميليشيا قسد بإلقاء القبض على المعالج الفيزيائي محمد مدلول الفرحان، بعد فضيحة تحرش وابتزاز بعدد من نساء المنطقة.

– فضيحة تحرش وابتزاز

وقال مصدر خاص لوكالة ستيب الإخبارية، إنّ ميليشيا قسد ألقت القبض على “الفرحان” وهو من بلدة أبو حردوب والذي يعمل في عيادة معالجة فيزيائية في بلدتي غرانيج وأبوحمام بمنطقة الشعيطات شرق ديرالزور، بعد ورود عدّة شكاوي بحقه لعمليات تحرش وابتزاز.

و بتفاصيل القضية، أكد المصدر أنّ المعالج المذكور قام بتصوير نساء من عدّة قرى وبلدات بريف دير الزور الشرقي خضعن للعلاج الفيزيائي لديه، حيث كان يقوم بإعطاء صور وأرقام هواتف المرضى إلى أشخاص متعاملين معه، ليقوموا بمراسلة النساء وإرسال الصور وطلب مبالغ مالية ضخمة تصل 10 آلاف دولار أمريكي وإلا سيقومون بنشر الصور.

– التحقيق يقود لشبكة

وبعد القبض عليه اعترف “الفرحان” بعدة عمليات تحرش وابتزاز لنساء بعد أن يقوم بتهديدهن بنشر صورهن وتم حجز هاتفه الشخصي والحصول على جميع أرقام شركائه وأصدقائه، ممن تم إرسال الصور لهم.

ولفت المصدر إلى أنّه وبالصدفة كُشف عن شبكة من الأطباء والصيادلة معه تمتهن نفس العمل، حيث يقومون بتصوير النساء وابتزازهن بذات الأسلوب.

اقرأ أيضاً : مصري يغتصب سيدة سورية بـ مدينة ستة أكتوبر بعد تهديدها بذبح ابنها.. والتفاصيل

وأوضح أنّ ميليشيا قسد لا زالت تحقق مع المشتبه بهم بهدف الوصول إلى جميع المتعاملين معه، والتي قد تصل لشبكة كبيرة، بحسب المصدر.

اقرأ أيضاً : القبض على أحد المتهمين في قضية إغتصاب الطفل السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى