شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “مداعبات وقبلات” هذا ما فعله “شهاب ملح الانستغرام” مع ابنة عمّته أمام الكاميرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً لمشهور السوشيال ميديا الإيراني المدعو، شهاب مرتضى غفوري والمشهور إعلامياً باسم، شهاب ملح الانستغرام يوثق ظهوره مع أجدد قريباته بطريقة أثارت الجدل.

– شهاب ملح الانستغرام

ظهر شهاب بالمقطع المصور وهو يجلس برفقة ابنة عمته الثالثة، التي قبلته أمام الكاميرا أكثر من مرة، وقامت بلمس وجهه ومداعبة خديه بطريقة حميمية.

الأمر الذي وضع شهاب بموقف مُحرج ودفعه إلى التبرير لجمهوره، حيث قال: “إنها دائماً تداعبه بهذه الطريقة، وتستمتع بلمس وجهه وخديه”.

اقرأ أيضاً : فيديو مسرّب يكشف تعنيف فنان لبناني مشهور لامرأة!!

– ردود أفعال متابعي شهاب

أثار المقطع المصور الذي عرضه شهاب جدلاً واسعاً بين متابعيه، وذلك بسبب الجرأة التي ظهرت فيه، وإلا فإن شهاب اعتاد الظهور لجمهور مع فتيات إيرانيات من قريباته.

ابتداءً من ظهوره مع بنات عماته، ثم أخته في الرضاعة التي استعرض جمالها وبدأ يستقبل طلبات للارتباط بها، انتهاءً بابنة عمته التي تُقبله وتداعبه بجرأة.

والجدير ذكره أنّ شهاب تم ترحيله من الكويت في يوليو/ تموز الماضي، هذا العام، بسبب فيديو خادش للحياء، وكانت النيابة العامة بالكويت قد أمرت بحبسه لمدة عشر أيام في دار الرعاية بتهمة الإساءة إلى الذات الإلهية في أغسطس/ أب عام 2019 أيضاً.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مشهور يستغل القاصرات ويصورهن بوضعيات خادشة للحياء وينشرها.. السلطات السعودية تتحرك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى