أخبار العالم العربيسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لقطات تكشف تعذيب شاب حتى الموت في اليمن وأقاربه يلاحقون القاتلين

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تعذيب شاب حتى الموت، ويدعى “عبد الله الأغبري” حيث تم تعذيبه لمدة ستة ساعات على يد رب عمله وأربعة آخرين في صنعاء.

جريمة تعذيب شاب حتى الموت في اليمن:

وأظهر الفيديو عددًا من الأشخاص وهم يعذبون الشاب “الأغبري” داخل محلهم التجاري 6 ساعات بالتناوب، في نهاية شهر آب الفائت وعادت القضية للتداول عندما بدأ ناشطون نشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ردود أفعال على وسائل التواصل الاجتماعي:

ولاقى الفيديو ردود أفعال غاضبة من قبل المتابعين ، وقال ناشطون أنه يبلغ من العمر 19 عاماُ وترك دراسته في تعز للعمل بصنعاء لإعالة أسرته.

https://www.facebook.com/100005532104183/posts/1442990062562050/?extid=o9dJSDJQDLvgKUKe&d=n

وقال الناشط “رياض الدبعي” إن قضية مقتل عبد الله الاغبري ستمر دون أن يلتفت لها أحد في صنعاء لا المنظمات ولا بقية الجهات.

 

وحاول الجناة إخفاء جريمتهم، والادعاء بأن الضحية قام بالانتحار، والحصول على تقرير طبي من أحد مستشفيات صنعاء بعد قطع شرايينه، إلا أن الجريمة كشفت بسبب الفيديو.

وذكرت وسائل الإعلام اليمنية أن مالك المتجر المدعو عبد الله حسين السباعي نفذ تعذيباً ضد الشاب الأغبري بالتعاون مع أربعة أشخاص آخرين، وهم: جميل دايل الجربة، ومحمد عبد الواحد الحميدي، ووليد سعيد العامري، ومنيف قائد المغلس.

 
وذكر ناشطون أن عدداً من أقارب عبد الله قدموا من تعز إلى صنعاء لمتابعة القضية، وحالياً صاحب المحل وأربعة من العمال في السجن، وتم تحويل القضية إلى النيابة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى