ستيب سبورت

فيفا يعلن حكم مباراة المغرب والبرتغال.. وتصريح “مفاجئ” من زميل لرونالدو

أعلنت فيفا، اليوم الجمعة، عن حكم مباراة المغرب والبرتغال المرتقبة، في حين أدلى مدافع البرتغال بتصريح “مفاجئ” عن زميله رونالدو.

– فيفا يعلن حكم مباراة المغرب والبرتغال

وفي التفاصيل، عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، لإدارة مباراة المغرب والبرتغال المرتقبة غداً السبت في ربع نهائي مونديال قطر.

وسيساعد تيلو في مباراة الغد، كل من إزكييل بريلوفسكي وغابرييل تشادي.

وأدار الحكم الأرجنتيني سابقاً مباراتين في دور المجموعات لبطولة كأس العالم الحالية، وهما مباراة الكاميرون ضد سويسرا ومواجهة البرتغال أمام كوريا الجنوبية.

– الفريق يلعب بشكل أفضل

وعلى صعيد أخر، أدلى قلب دفاع البرتغال جوزيه فونتي قبيل المباراة المرتقبة أمام المغرب، بتصريح “صادم” عن زميله كريستيانو رونالدو.

وحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن موقع “A BOLA” الرياضي، فإن فونتي، قال في تدوينة صوتية: “إن البرتغال تعلب كفريق بشكل أفضل بدون رونالدو”.

وأوضح فونتي: “مجرد وجود رونالدو في الملعب يجعل لاعبي الفريق يمررون الكرة إليه بشكل آلي، إلا أنه عندما لا يشارك في المباريات، يلعب الجميع بروح الفريق الواحد كما حدث أمام سويسرا”.

وتابع: “لعب الجميع في مباراة سويسرا بسلاسة دون الاعتماد على لاعب محوري واحد، وساهم الجميع في صنع الفوز”.

وأشار المدافع البرتغالي في ختام حديثه إلى أنه من الصعوبة بمكان تغيير شخصية رونالدو، مشدداً على أنه من الجيد للبرتغال في اللقاء القادم أن “يكون جالساً على مقاعد البدلاء”.

والجدير ذكره ان المنتخب المغربي، تأهل لربع النهائي على حساب نظيره الإسباني بفوز عليه بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل السلبي.

أما البرتغال، فقد بلغت هذا الدور بعد اكتساحها سويسرا في الدور ثمن النهائي بنتيجة 6-1.

فيفا يعلن حكم مباراة المغرب والبرتغال
فيفا يعلن حكم مباراة المغرب والبرتغال

اقرأ المزيد:

))فضائح تلاحق منتخبي غانا والكاميرون في المونديال.. صحفي فرنسي يكشف التفاصيل

)) بالفيديو|| لكمات وشد شعر بمشاجرة في كرة السلة النسائية بأمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى