الشأن السوريسلايد رئيسي

دورية إسرائيلية تعتقل طفل على حدود الجولان من الجانب السوري

ذكر موقع سوري موالي للنظام، بأن دورية تابعة للجيش الإسرائيلي قامت باختطاف طفل على حدود الجولان، أمس الإثنين، أثناء عمله برعي الأغنام.

– اعتقال طفل على حدود الجولان

وأفاد موقع “سناك سوري” وفق ما نقل عن مصادر قال إنها محلية دون ذكرها، بأن دورية إسرائيلية اختطفت طفل سوري على حدود الجولان يدعى “عبد الله العبلي”، عمره 17 عاماً، وكان يعمل برعي الأغنام.

وأوضح ذات المصدر أنّ الطفل المذكور من بلدة عين القاضي المحاذية للجولان، كان قريباً من الشريط الحدودي، أثناء مرور دورية، حيث قامت باعتقاله واقتياده لداخل الجولان للتحقيق معه.

وأكد الموقع أن أسرة الطفل أبلغت الجهات الأمنية التابعة للنظام السوري بالحادثة وناشدت قوات “الأمم المتحدة” العاملة في الجولان التدخل لإطلاق سراحه.

– منطقة متوترة

وتأتي الحادثة بعد نحو شهر من استهداف الطائرات الإسرائيلية لخلية كانت تقوم بزراعة العبوات الناسفة بذات المنطقة على الشريط الحدودي، حيث قتل 4 أشخاص تبين أنهم يتبعون للميليشيات الإيرانية.

مواضيع ذات صلة : الطائرات الإسرائيلية تستهدف مواقع للنظام السوري في القنيطرة ومصدر يكشف تفاصيل عملية زرع العبوات

وشهدت بلدة عين القاضي على إثرها توترات أمنية، وكانت وكالة ستيب الإخبارية قد توصلت لأسماء القتلى حينها وهم خالد السعيد وأحمد السعيد وفيصل السعيد وهم من بلدة عين القاضي بالقنيطرة وشخص رابع من بلدة دير ماكر.

شاهد أيضاً : اضطهاد فهجرة ومن ثم علو ورفعة.. إليك قصة الوجود اليهودي في سوريا يهود سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى