سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مذيعة تلفزيونية تمشي عارية في شوارع موسكو.. والسلطات تتحرك

نشرت فضائية “روسيا اليوم”، خلال الساعات الأخيرة، مقطعاً مصوّراً، يظهر امرأة تمشي عارية في شوارع موسكو.

مذيعة تلفزيونية تمشي عارية في شوارع موسكو

وبحسب القناة، فإنه وبعدما ألقت الشرطة المحلية القبض عليها، تبين أنها ممثلة ومذيعة إحدى القنوات التلفزيونية، وتمّ نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية.

ويظهر الشريط المصوّر، المذيعة الروسية وهي تمشي عارية تماماً وسط شوارع مزدحمة بالسيارات في العاصمة موسكو.

أزمة أمراض عقلية تلوح في الأفق

والجدير بالذكر أن، خبراء صحة تابعون للأمم المتحدة، حذروا في وقتٍ سابق، من أن أزمة أمراض عقلية ونفسية تلوح في الأفق، بسبب شعور ملايين الناس في جميع أنحاء العالم بالخوف من الموت والفقر والقلق من فيروس كورونا والاضطرار إلى العزلة.

مشيرين إلى أنه وتزامناً مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية، ارتفعت نسبة الانتحار بسبب الحالة النفسية للأشخاص أو إدمانهم على أنواع معينة من المخدرات بسبب خوفهم وقلقهم.

كما سلط التقرير الضوء على العديد من المناطق والأقسام في المجتمعات باعتبارها معرضة للاضطراب النفسي بما في ذلك الأطفال والشباب المعزولون عن الأصدقاء والمدرسة، والعاملون في مجال الرعاية الصحية الذين يرون الآلاف من المرضى المصابين بالفيروس التاجي الجديد يموتون.

وتظهر الدراسات والاستطلاعات بالفعل تأثير كوفيد-19 على الصحة العقلية على مستوى العالم. 

وعلى صعيدٍ متصل، قال تقرير منظمة الصحة العالمية، في وقتٍ ستبق، إنّ العديد من الناس يشعرون بالضيق من الآثار الصحية المباشرة وعواقب العزلة الجسدية، بينما يخاف آخرون من العدوى والموت وفقدان أفراد الأسرة، ما يؤثر سلبياً على نفسيتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق