شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا “تفضح” سياسي روماني أمام زملائه.. شارك بالاجتماع وهو يستحم

تعرض سياسي روماني لموقف محرجٍ، إذ توقع أن كاميرا الكمبيوتر المحمول الخاص به كانت مغلقة عندما حضر اجتماع “زووم” مع زملائه وهو في الحمام، وذلك حسب ما قالته صحف بريطانية، اليوم السبت.

– سياسي روماني بموقف محرج أمام زملائه

وفقاً لصحيفة “ديلي ستار”، فإن عضو مجلس الحزب الاشتراكي الديمقراطي (PSD) من رومانيا ظهر عارياً، ما أثار صدمة زملائه، على الشاشة عندما دعا رئيس الاجتماع للحضور.

وشرع ألبرتو لوسيف كارياني في النظر إلى أسفل الكاميرا، وكشف عن جسده عاري الصدر وشعره المبلل عن قرب، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين.

وشوهد كاريان، وهو يمسح بهدوء الماء بعيدا عن وجهه، بينما بذل الرئيس قصارى جهده حتى لا يبتسم، حسب ما قالته الصحيفة البريطانية.

وفي النهاية، أدرك أن الكاميرا كانت قيد التشغيل، قبل أن يقوم ببعض النقرات المثيرة على الشاشة دون نجاح، بينما انفجر أعضاء الاجتماع بالضحك.

سياسي روماني بموقف محرج
سياسي روماني بموقف محرج

أعتذر “بشدة”

اعتذر كاريان، بشدة من زملائه الذين صرخوا في الاجتماع عليه من أجل إغلاق الكاميرا، لكنّ ذعره غمره على ما يبدو، وقال: “لكن لا يمكنني إنهاء المكالمة، لا يمكنني إنهاء المكالمة، أعتذر بشدة، أعاني من نزلة برد شديدة، لكني لا أعرف كيف أغلق الخط”.

وتمكّن عضو المجلس في النهاية من الخروج من المكالمة، قبل العودة لاحقا في ملابس العمل الأكثر ملاءمة.

وعلق على الموقف بمنشور كتبه على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، قال فيه: “التكنولوجيا ما زالت تلعب الحيل، للأسف، لقد وقعنا ضحية التسرع مرة أخرى! أعتذر عن الحادث المؤسف.. أعتذر مرة أخرى للجميع!”.

سياسي روماني بموقف محرج
سياسي روماني بموقف محرج

تابع أيضا:

))بالفيديو|| تركي آل الشيخ يحقق أمنية طفل سوري فقد والده بالزلزال المدمّر

)) مشهد رومنسي ينتهي بشكل غير مرغوب.. زوج يحمل زوجته ويرميها وسط البحر -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى