أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

بالصور|| مواطن مصري يدعي أنه “المهدي المنتظر” يقتل محفظ القرآن بالجامع وسط الناس

تداولت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الثلاثاء، خبر دخول رجل إلى مسجد في قرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد فى محافظة الشرقية المصرية وادعائه بأنّه “المهدي المنتظر”، وقيامه بقتل محفظ القرآن في الجامع.

 مواطن مصري يدعي أنه "المهدي المنتظر" يقتل محفظ القرآن
مواطن مصري يدعي أنه “المهدي المنتظر” يقتل محفظ القرآن

 

 

– قتل محفظ القرآن وسط الجامع

وفقاً لما نقله الإعلام المصري، فإنّ مواطناً مصرياً يدعي أنّه “المهدي المنتظر”، أقدم على قتل محفظ قرآن بطعنه بسكين أثناء صلاة الفجر في محافظة الشرقية.

وفي التفاصيل، قال نجل المجني عليه، محمد: “إنّ والده يدعي السيد محمد منصور، “، وأما بالنسبة لحادثة مقتله، أوضح محمد “أنّه في يوم مقتله اصطفوا خلف الإمام، وكان والده بجوارهم يصلي على الكرسي”.

إقرأ أيضاً: المهدي المنتظر بمصر يقتل رجل آخر سخر منه والسلطات تقبض عليه

وتابع محمد بأنه “قبل إقامة الصلاة لمحت شخصاً بجلباب يدخل المسجد وجلس على دكة كبار السن، ونحن نصلي في الركعة الأولى، وأثناء الركوع وبجواري الشيخ (الوالد) لاحظت بهجوم شخص وصراخ الشيخ أه أه”.

59695 شهود العيان 4

وأكد محمد أنّ الجاني كان يهذي بعبارات تقول: أنتم كفرة، أنا المهدي المنتظر، أنا النبي، أنا آخر الأنبياء.. وبعبارات غير مفهومة”.

إقرأ أيضاً: حادثة الحرم المكي .. يوم ظهر المهدي في مكة!

– تدخل السلطات المصرية

سارع المتواجدون وألقوا بالقبض على الجاني الذي يدعى “جمال م”، حسب الأمن المصري، كما قررت نيابة أبو حماد بالشرقية، إيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعصيبة لعرضه على لجنة طبية لبيان حالته الصحية،

57773 شهود العيان 5

كما ستم حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، ريثما يتم التأكد من صحته العقلية.

والجدير ذكره أنّ هذه ليست الحادثة الأولى التي تشهدها مصر، حيث أقدم رجل مصري يدعي أنه المهدي المنتظر في 16 يونيو/حزيران الماضي، على قتل جار له في المنطقة التي يسكن فيها، لأنه سخر منه ومن ادعائه.

ونقلت وسائل إعلام مصرية حينها عن تلقي السلطات بلاغاً بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة، عن قيام شخص بالتهجّم على سائق وطعنه عدة طعنات أدت لوفاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى