شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مقاتلان بقوات النظام السوري يعتديان بالضرب على مريض وسط حافلة بدمشق وزوجته تستغيث

تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق قيام مقاتلان من النظام السوري وهم يعتديان بالضرب على مريض وسط حافلة عامة بدمشق وزوجة الأخير تصرخ وتستغيث.

– عنصران بالنظام السوري يعتديان بالضرب على مريض

ويظهر الفيديو المتداول حافلة للنقل العام قد تجمع حولها عدد من الناس بهدف الحصول على مقعد داخلها، ورجلين يرتديان الزي العسكري للقوات النظام السوري، وهم يضربون رجل داخل الحافة.

وإمراة تصرخ وتستغيث ليترك عنصر النظام السوري زوجها المريض، وتقول له: “والله زوجي مريض قصور كلى، أرجوك اتركه، فهو لا يتحمل الضرب”.

إقرأ أيضاً : أزمة بنزين في حلب تدفع المواطنين للانتظار ساعات تحت الشمس دون جدوى.. إليك المسؤول عنها

– مناطق النظام السوري تفتقر لأبسط مقومات الحياة

تشهد مناطق سيطرة النظام السوري، أزمة محروقات خانقة منذ أكثر من شهر، وأدت هذه الأزمة بدورها إلى ظهور أزمة مواصلات، فقد أصبح الحصول مثلاً على مقعد بالحافلة العامة حلماً للمواطن السوري البسيط.

هذا فضلاً عن أزمة الخبز التي بدأت تخنق قاطني مناطق سيطرة النظام السوري، وسط عجزٍ واضحٍ من حكومة النظام على إيجاد الحلول المطلوبة.

والجدير ذكره أنّ النظام السوري، منذ بداية الثورة السورية عام 2011، سلط عناصره وميليشياته على مواطنيه البسيطين، فأصبح كل مقاتل يخدم في صفوف النظام ويقاتل لصالحه يحق له التصرف وإهانة الشعب دون خوفاً من أية محاسبة.

إقرأ أيضاً : أزمة خبز وطحين إضافة للبنزين تخنق المنطقة الجنوبية ومصدر يكشف عمليات السرقة والفساد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى