أخبار العالمسلايد رئيسي

صحيفة بريطانية في “أكبر رهان سياسي بالتاريخ”.. مقامر غامض يراهن بمبلغ خيالي على فوز ترامب

– رهان بمبلغ ضخم على فوز ترامب

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقريرٍ نشرته مساء أمس الاثنين، عن قيام مراهنات بين المواطنين والأثرياء على مبالغ خيالية وكبيرة جداً، تتعلق بالانتخابات الأمريكية و فوز ترامب فيها.

بحسب التقارير التي أوردتها الصحيفة، فإن هناك مقامر بريطاني “غامض” راهن على فوز الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، في الانتخابات بمبلغ 5 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً: في ظل الانتخابات الأمريكية الجارية.. بيان لدونالد ترامب

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هذا المقامر قد يكسب شيكا بنحو 15 مليون دولار في حال فوز ترامب، وبحسب صديقه، فإن المقامر المجهول، تشاور بشكل مباشر مع المطلعين والعاملين بحملة ترامب قبل أن يراهن بهذا المبلغ الكبير والخطير.

– أكبر رهان سياسي بالتاريخ

قالت الصحيفة: هذه المقامرات التي جرت بالأيام الماضية، يمكن اعتبارها “أكبر رهان سياسي في التاريخ”، فقد صرح مصدر في مؤسسة المراهنات البريطانية “لادبروكس” للصحيفة، بالقول: “لقد نجح هذا الرهان ونعتقد أنه أكبر رهان على الإطلاق في تاريخ السياسة”.

وأعلنت مؤسسة المراهنات “لادبروكس” بأنه عقد في الأسبوع الأخير من الحملة الانتخابية لترامب، نحو 3 إلى 4 رهانات تعلقت على فوزه.

وقالت جيسيكا أورايلي من مؤسسة “لادبروكس”: “حتى في الساعة الحادية عشرة، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف البيانات الواردة (التي تتحدث عن تفوق بايدن)”.

إقرأ أيضاً: عشية المناظرة مع جو بايدن.. واشنطن بوست تدعم الأخير علنًا وترامب يرد على فضيحه التهرب الضريبي

 

كما كشفت المؤسسة عن الأرقام التي أوضحت حجم الرهانات التي وضعها المرشحون خلال الـ 24 الساعة الماضية، وكانت نسبة 93 في المئة من الأموال تدعم دونالد ترامب للحصول على فترة ولاية رئاسية ثانية.

في حين، كانت نسبة 7 في المئة فقط من الأموال تدعم المرشح جو بايدن، ووفق مؤسسة المراهنات، فإن شخص (لم يذكر اسمه) أيضاً قامر في بريطانيا بنحو مليون جنيه استرليني (1.29 مليون دولار) خلال عطلة نهاية الأسبوع لصالح فوز بايدن على دونالد ترامب.

والجدير ذكره أنّ الولايات المتحدة الأمريكية، تنتظر الليلة، إعلان نتائج انتخاباتها الرئاسية، والتي ستقرر من سيذهب للبيت الأبيض ويتولى زمام أمور البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى