الشأن السوريسلايد رئيسي

رسالة إلى أردوغان.. أهالي “المرتزقة السوريين” يطالبون بمحاسبة أبو عمشة لهذا السبب

وجه أهالي المقاتلين في صفوف فصيل سليمان شاه “العمشات”، رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمعنيين بالملف السوري في الحكومة التركية والمعارضة السورية، مطالبين بالضغط على أبو عمشة لكشف مصير أولادهم.

رسالة إلى أردوغان.. أهالي "المرتزقة السوريين" يطالبون بمحاسبة أبو عمشة لهذا السبب
محمد الجاسم ابو عمشة – قائد فصيل السلطان سليمان شاه

أبو عمشة استغل فقرهم

وطالب الأهالي، المهجّرين من كافة المناطق السورية والمقيمين في مخيمات شمال سوريا، بمحاسبة “ابو عمشة” قائد فصيل السلطان سليمان شاه المدعوم من تركيا، لاستغلاله فقرهم وتجنيد أبنائهم للقتال في أذربيجان في ظروف صعبة.

وجاء في رسالة الأهالي، حصلت وكالة “ستيب الإخبارية” على نسخة منها، “إلى المسؤولين عن شؤون السوريين، السيد الرئيس رجب طيب أردوغان، الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، الحكومة السورية المؤقتة، قيادة الجيش الوطني”.

وقالوا، “نحن مجموعة من العائلات السورية المهجّرة من كافة المناطق السورية، مقيمين في مخيمات الشمال السوري بظروف معيشية سيئة، هجرنا من مدننا بسبب بطش نظام الأسد وظلمه، لكن استقبلنا ابو عمشة قائد فصيل السلطان سليمان شاه، مستغلاً فقرنا وسوء وضعنا ليجند أبنائنا في صفوفه ويقودهم للقتال في أذربيجان بأسوء الظروف”.

وطالبوا بالكشف عن مصير أبنائهم الذين جندهم ابو عمشة من داخل المخيمات “دون إخضاعهم لتدريبات عسكرية” وحرمهم من التواصل معهم “ورفض تزويدهم بأي معلومات عن مصيرهم منذ أكثر من شهر”.

مواضيع ذات صِلة : احتجاجات ضد فصائل المعارضة الموالية لتركيا في رأس العين..أبو عمشة وفصيله أغضبوا الأهالي

وأضافوا “نأمل أن يصل ندائنا إلى السيد أردوغان وكل المسؤولين الأتراك، للمساعدة والضغط على المدعو ابو عمشة لكي يوضح لنا مصير أبنائنا وفلذة أكبادنا”.

شاهد أيضاً : كاروانا غاليزيا.. الصحفية الغاضبة التي أطاحت برئيس وزراء مالطا وفضحت رؤساء دول فأنهوا حياتها بتفجير مروّع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق