شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اختفاء أجنة توأم من رحم سيدة مصرية حامل بالشهر السادس

وقعت في مصر واقعة مثيرة للدهشة وغريبة من نوعها، حيث تداولتها وسائل الإعلام ومحطات التلفزيون، عن اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السادس.

والد السيدة يروي تفاصيل اختفاء أجنة توأم

قصّ والد السيدة ويدعى عبد الناصر محمد إبراهيم، من محافظة الأقصر تفاصيل الواقعة، قائلاً: إن ابنته وتدعى ولاء، كانت حاملاً في توأم بالشهر السادس، وفجأة اختفى هذا الحمل، “كانت حاملاً في توأم، موضحاً أنه لا يعتبر ذلك سحراً أو كابوساً، لكنه قضاء وقدر من الله، لأن التحاليل أثبتت بالفعل أنها كانت حاملاً في الشهر السادس”.

وأضاف الوالد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة التلفزيون المصري: “بنتي حملت مرتين قبل كده وسقطت، أنا مش بقول فيه سحر ولا أي حاجة، إحنا مؤمنين بقضاء الله وقدره، هي كانت ماشية على علاج معين، والدكتور اللي كانت متابعة معاه كان هيولدها الشهر الجاي”.، وفق ما جاء في المكالمة.

وتابع: “هي شافت كابوس امبارح أثناء النوم أن الأجنة اختفت، وبالفعل اختفوا، بس الحمل كان موجود، دي واخده ميعاد مع الدكتور عشان يولدها قريب، بطنها كانت كبيرة رجعت زي الأول خالص، مفيش آثار أنها سقطت، وبرضوا مش بقول فيه سحر، الله أعلى وأعلم”.

رأي الطبيب المختص يكشف التالي

وشرح رئيس قسم النساء والتوليد في مستشفى “أرمنت محمد عز الدين” إن الحالة المذكورة وصلت للمستشفى الساعة 4 صباحاً وتشتكي من نزول مياه ودم من الرحم واستقبلها الطبيب المقيم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى وكشف عل حالتها مستخدماً الأشعة التلفزيونية ولم يجد أي أثر للحمل.

وأضاف الطبيب، أن السيدة المعنية تفاجأت وقالت له “ازاي ده أنا حامل في 6 شهور في توأم، والطبيب اندهش وبعت لي أتاكد معاه وفعلاً الأشعة مكنش فيها أي حمل وبعتناها تاني لقسم الأشعة وتأكدنا أن مفيش أثر للأجنة ولا أثر للحمل”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الشرطة الألمانية تعنف امرأة حامل وسط شوارع برلين.. وصرخاتها تثير ضجة

كابوس أصبح حقيقة

وتابع الطبيب: ” الموضوع شديد الغرابة والواحد أول مرة يسمع حاجة زي كده” وذكر الرواية التي قالها والدها بأنها حلمت بكابوس بأن امرأة تريد أن تزهق حملها واستيقظت فوجدت مياه ودم حولها على السرير وذهبت للمستشفى للاطمئنان على الجنين.

ولفت إلى أنّ السيدة أحضرت وصفات طبيّة من منزلها وصورة لها وهي حامل ورفضت نشرها في الإعلام، مؤكدًا أنها كانت تتابع مع طبيب في عيادة خاصة ولديها وصفات لمتابعة الحمل.

ولفت إلى أن الأشعة كشفت أن حجم الرحم كبير بشكل أكبر من العادي مما يدل على أنه كان هناك حمل، مؤكدا عدم وجود أغشية الحمل.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مجموعة مراهقين يضربون امرأة حامل وابنتها الصغيرة بركلات قوية في الرأس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى