أخبار العالم

بالصور|| أول ظهور لعائلة ترامب منذ خسارة الانتخابات.. ولقطات توثّق تصرفات ميلانيا وربطها بمعلومات طلاقها

تداولت العديد من وسائل الإعلام العالمية، يوم أمس الخميس، صوراً في أول ظهور لعائلة ترامب، وسط الحديث عن اللقطات التي أظهرت زوجة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، وربطها بتقارير طلاقها منه.

13112020 7 4

وجاءت الصور لميلانيا ترامب وهي بصحبته داخل مقبرة أرلينغتون بولاية فيرجينيا الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي، لإحياء يوم المحاربين القدامى، وأثارت الصور حالةً من الجدل في ظل شائعات اعتزام ميلاينا الطلاق من زوجها بعد خسارته في الانتخابات الأمريكية.

13112020 7 3

أول ظهور لعائلة ترامب وميلاينا محط الأنظار

نشرت وسائل أعلام عدّة، صور لظهور ميلانيا وهي تسير على بعد عدة خطوات من زوجها ترامب الذي كان يواصل سيره أمامها وهي تتأبط ذراع جندي بدلًا من زوجها.

13112020 7 2

ميلانيا تسير إلى جانب أحد الجنود

وبحسب ذات المصادر فإن ميلانيا من الممكن أن تكون لجأت لفعل ذلك حتى تحافظ على توازنها خلال المشي وتفادي السقوط خلال سيرها في طريق من الأحجار وهي ترتدي أحذية الكعب العالي، ولكن ما أثار الجدل هو تأبطها لذراع الجندي بدلًا من زوجها.

13112020 7 1

مؤشر على الطلاق الوشيك

وأشارت الصحف العالمية بتقاريرها إلى أن الصور من الممكن أن تكون مؤشرًا على الطلاق الوشيك بين الزوجين خاصًة بعد ادعاءات “أوموروسا مانيغولت نيومان” المساعدة السابقة للرئيس ترامب أن ميلانيا ستطلب الطلاق بمجرد خروجها هي وزوجها من البيت الأبيض وخسارتهما للانتخابات الأمريكية.

ميلانيا تعد الدقائق

وكانت أوموروسا قالت في وقت سابق إن ميلانيا تعد كل دقيقة من أجل أن يغادر زوجها السلطة حتى تستطيع الحصول على الطلاق لأنها إذا أقدمت على هذه الخطوة وهو ما زال في السلطة فإنه سيجد طريقة لمعاقبتها على ذلك.

وتتزامن هذه الشائعات والادعاءات حول الانتهاء الوشيك لزواج ميلانيا وترامب مع ظهورهما سويًا في عدة مناسبات بشكل مثير للجدل حيث شوهدت ميلانيا عدة مرات وهي تتجاهل ترامب وتبعد يده عنها عند محاولته إمساك يدها.

اقرأ أيضاً : بـ”الشتائم”.. ميلانيا ترامب في تسجيلٍ صوتي مسرّب تشكو من البيت الأبيض

زواج ” الصفقة والمصالح”

وفي وقت سابق من هذا العام كشفت إحدى الصديقات السابقات لميلانيا وتُدعى ستيفاني وولكوف في كتاب لها أن زواج ميلانيا من ترامب هو مجرد صفقة ومصالح مشتركة، حيث كانت ميلانيا مجرد عارضة أزياء لم تستطع تحقيق النجاح المنشود وبعد اقترانها بترامب أصبحت مواطنة أمريكية ولديها ابن وبعد فترة من الزمن حصلت على لقب السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية بعد تولي زوجها السلطة.

وادعت أيضًا الكاتبة كيت بينيت في كتاب لها أن ميلانيا تنام في غرفة منفصلة عن زوجها داخل البيت الأبيض.

اقرأ أيضاً : أوّل تعليق لميلانيا ترامب بعد الانتخابات الأمريكية وفوز بايدن.. ماذا قالت؟  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى