أفلام ومسلسلات

قصة فيلم Bacurau لمحبي الإثارة و الغموض المرعب

فيلم Bacurau

فيلم Bacurau و هو فيلم برازيلي يجمع بين الإثارة و الغموض المرعب فهو يتكلم عن قصة قرية منسية في البرازيل فيها مجموعة من البشر المهمشين على قارعة الجغرافيا و التاريخ لأنها تنحدر من منطقة ينظر لها الأخرون أنها من الفئة الثانية .

فيلم Bacurau
فيلم Bacurau

بعد وفاة جدتها، تعود “تيريزا” إلى قريتها الأم في البرازيل، ولكن تكتشف حين وصولها أن القرية بأكملها تحت سيطرة قوى غامضة تجعلهم خاضعين لها.

فالأوضاع السياسية في البرازيل تستدعي القلق فهي تدق ناقوس الخطر و تقدم رواية عما يحصل من تغيرات سلبية في أكبر بلد أمريكي لاتيني من تضييق على الحريات و نزعة قومية و نشر أفكار رجعية .

فيلم Bacurau
فيلم Bacurau

ليأتي فيلم باكوراو فهو ليس فيلماً عن البولسونارو أو عن الخطوات العدائية التي قامت بها السلطة ضد فئات المجتمع و لكن يذكرنا بكل شيء عن السلطة و العدائية و التهميش .

يتولى الفيلم تصوير الجماعة التي تتعايش مع بيئتها حتى وصول من يعكر صفوة التناغم و التعايش فمن مراسم دفن إحدى كبيرات السن في القرية التي تفتح مجال لعادات البلدة و تقاليدها إلى دخول السياح و انطلاق الأحداث الدموية التي ستضع أهل القرية في دائرة الخطر .

فيلم Bacurau
فيلم Bacurau

ﺇﺧﺮاﺝ : 

  • جوليانو دورنيلز (مخرج) 
  • كليبر ميندوزا فيلهو (مخرج)

تأليف : 

  • جوليانو دورنيلز (مؤلف) 
  • كليبر ميندوزا فيلهو (مؤلف)

طاقم العمل : 

  • باربرا كولين 
  • أودو كير 
  • جوني مارس 
  • كريس دوبيك 
  • كارين تيليس 
  • سونيا براجا

اقرأ أيضاً : فيلم Da 5 Bloods الأخوة الخمسة لعشاق الدراما الحربية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 6 سلاسل أفلام حققت إيرادات ضخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى