سلايد رئيسيعالم الرياضة

أدق ميزان لقياس الوزن

الدقة في ضبط الوزن

منذ أن يتخذ الشخص قرارًا في ممارسة التمرينات الرياضية، وإتباع نظام غذائي مطلبه الثاني يكون بالبحث عن ميزان دقيق يعطيه الدقة في ضبط الوزن، والكتل العضلية والدهنية وكثافة العظام ويكون مقياس لنسبة الماء بالجسم ومعدل حرق الدهون يعني ميزان كامل لجميع هذه المتطلبات وهناك بالأسواق العديد من الموازين سنحاول أن نقدم الأفضل بالخصائص والميزات.

ميزان EUFY SMART SCALE

من الموازين الذكية التي تتصل بالهاتف وتعطيك معلومات دقيقة عن نسبة الدهون ومؤشر لكتلة الجسم وكتلة الجسم الهزيلة وكتلة العظام
وله تطبيق على غوغل تتصل به، تستطيع أنت وعائلتك أستخدامه.

ميزاته: تتبع صحتك العامة بشمولية لكل من الوزن ونسبة الدهون بالجسم وكتلة العظام وكتلة العضلات ويعطيك أي تغير يطرأ بالجسم أن كان زيادة أو نقصان.
4424d304 214c 4fb1 ba91 9a935ef864d6

ميزان شاومي

ميزان ذكي أيضًا يقوم بتحديد وزن الجسم والكتلة العامة ويعطي بدقة كثافة وكتلة العظام بالجسم، كما أنه يحدد نسبة الدهون بالجسم بدقة ويحدد نسبة الماء في الجسم بدقة كبيرة، وله تطبيق خاص في حال أي تغير بالجسم نحو الأعلى أو الأسفل يعطيك النتيجة.

ميزاته: مطور بتكنولوجيا ليعد الأفضل في قياس نسبة الدهون والوزن، يمكن ربطه بالهاتف يرسل للشخص البيانات الدقيقة من وزن ونسبة دهون ونسبة ماء وفيه شاشة LEDمضيئة ويحمل أوزان ثقيلة تتعدى ال ١٥٠كغ.
6124b6ad 371b 4217 99a4 c647596a8e3d

ميزان GREATER GOODS SCALE

ويعد من الموازين الذكية أيضًا لأنه مجرد أن تدخل طولك وعمرك يعطيك وزن الجسم مباشرة فيه تيار كهربائي صغير ويخبرك بنسبة الدهون بالجسم وكتلة العضلات وكثافة العظام وتمتاز أرقام هذا الميزان بكبرها وأضاءة جيدة لسهولة القراءة.

ميزاته: تحقيق توازن بين مقياس الدهون والوزن الطبيعي مع النسب اللي في جسم الشخص اللي يستعمل الميزان.
ميزان good

ميزان EATSMART SCALE

ميزان جيد كخيار التكاليف البسيطة فيه شاشة LCD فيها أضاءة خلفية يخبرك بوزنك بدقة ويحمل وزن ١٨٠كغ فيه أربع مستشعرات تضمن قياسا دقيقًا للوزن.
ميزان eatsmart

ميزان بيورير (Beurer)

وفيه أكثر من نسخة مطورة لكن ميزان بيورير أيضًا ميزان ذكي ويختلف عن بقية الموازين بأن له شاشة ديجتال والأرقام فيها واضحة وفيه ذاكرة داخلية تخزن بيانات لعشرة أشخاص ويحمل وزن ١٨٠كغ وفيه ميزة تنوع وحدات القياس الكغ والرطل.

ومن خصائصه التي تميزه يفتح بسرعة ويعطي تنبيه إذا كان الوزن أثقل من المفروض وكذلك يحدد النسبة الصحيحة لحرق السعرات الحرارية ويقوم بعرض دقيق لكتلة العظام والعضلات بالجسم ويحدد وبدقة أيضًا نسبة الدهون بالجسم أو أي جزء بالجسم أن كانت البطن أو الأرداف أو الأفخاذ.
ميزان بيرور

ميزان بيورير الزجاجي (BEURER BF)

من مجموعة بيورير المطورة مزود ببطارية سريع الفتح والإغلاق يحتوي على ذاكرة داخلية تحمل بيانات لعشرة أشخاص ويختلف عن بيورير الجيل الأول أن به دليل لغات ويحمل وزن ١٦٠ كغ.

خصائصه يعطي مقياس دقيق للجسم العلوي والسفلي وفيه أقطاب كهربائية تحدد وبدقة قياس كتلة الجسم ووزنه وبالتفصيل ويحدد كتلة العظام بالجسم ويظهر معدل الحرق بالجسم أي حرق السعرات الحرارية ويبين نسبة الماء بالجسم ونسبة الدهون.
ميزان بيرور الزجاجي

ميزان TAYLOR PRECISION

ميزان تايلور يعتبر ميزان شخصي ومقياسه دقيق وسهل الأستخدام وفيه شاشة LCD 1/2بوصة وقراءتها واضحة ودقيقة ومن خصائصه أنه يتوقف تلقائيًا إذا كان هناك خطر على البطارية لأن ميزان تايلور يحتوي على بطارية الليثيوم ويحمل وزن ١٨٠ كغ ويتضمن أيضًا ميزة التشغيل الفوري.
ميزان taylor precision

ميزان أكساكتا

يعتبر ميزان أكساكتا الذي يتميز بشاشة ديجتال LCD يعطيك الوزن بدقة عالية ويفتح ويغلق أوتوماتيكيًا ويحمل وزن حتى ١٥٠كغ.

خصائصه:

1- يعطيك نسبة الحريرات التي يحتاجها جسمك
2- يعطيك وبدقة نسبة الماء بالجسم
3- في ميزان اكساكتا يحسب الدهون بدقة بالجسم
4- يعطيك النسبة الصحيحة للعضلات
5- يعرفك بوزن العظام في جسمك
ميزان أكساكتا

لذلك عندما نريد أن نختار الميزان الجيد، نختار ميزان ذو دقة عالية في تحديد الوزن والنسب، أن يكون حجمه مناسبًا، أن يكون سهل الأستخدام، أن تكون فيه شاشة عرض واضحة، يجب أن لايتأثر بعوامل الجو المحيطة به من حرارة وبرد ورطوبة.

أقرأ أيضًا : هل تعانون من النحافة الزائدة.. تعرفوا على أهم الأكلات التي تزيد الوزن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى