الشأن السوري

مقتل 4 عناصر من الفرقة الرابعة بريف حلب الشرقي في ظروف غامضة

الفرقة الرابعة

اشترك الان

قُتل أربعة عناصر من الفرقة الرابعة التابعة للنظام السوري، بعد منتصف ليل الأمس، وذلك بمحيط بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي، بعد تلقي إثنين منهم تهديدات عبر هواتفهم النقالة من قبل جهة مجهولة.

 قتل عناصر من الفرقة الرابعة

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، نور الجاسم، إنه عثر صباح اليوم على جثث 4 قتلى من عناصر الفرقة الرابعة، بمحيط البلدة وسط استنفار لقوات النظام السوري في المنطقة.

وأوضحت مراسلتنا نقلاً عن مصادر خاصة، بأنّه من بين القتلى، هناك شخصين (أحمد العلي وعزيز الحسين) تلقوا تهديدات بشكل مستمر عبر هواتفهم الخاصة منذ مطلع الأسبوع المنصرم.

وأشارت مراسلتنا إلى أنّ هذين العنصرين كانوا يدأبون بكل مستمر على مضايقة الأهالي خلال تواجدهم على الحواجز المحيطة بالبلدة، فضلاً عن طلبهم الرشاوي من الأهالي باستمرار.

ولفتت مراسلتنا إلى قوات النظام السوري اعتقلت منذ ساعات الصباح حتى اللحظة 7 شبان من أبناء بلدة دير حافر ومسكنة شرق حلب، وذلك للاشتباه بضلوعهم في العملية كونهم من المقربين للعناصر المقتولة.

كما وفرضت عناصر الفرقة الرابعة طوق أمني بمحيط بلدة مسكنة ومنعت السيارات من الدخول والخروج، ومازال الوضع متوتراً في المنطقة حتى تاريخ ضياغة الخبر.

الفرقة الرابعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى