الشأن السوريسلايد رئيسي

مصدر عسكري لـ ستيب|| البدأ بتجهيز مرتزقة سوريين إلى كشمير بعد انتهاء ملف أذربيجان

أفاد مصدر عسكري لوكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم الأحد، بأن فصائل ما يُسمى بــ”الجيش الوطني”، المدعوم تركيًا، البدأ بتجهيز مرتزقة سوريين إلى جهة جديدة، وسط ترجيحات بأن تكون الوجهة إما كشمير أو قطر.

البدأ بتجهيز مرتزقة سوريين إلى كشمير

وقال المصدر العسكري، فضل عدم ذكر اسمه، إن قادة فصائل “السلطان، والعمشات، والحمزات”، تلقت إخطارًا بتجهيز نحو 2000 عنصرًا من قواتها واختبارهم بهدف إرسالهم إلى “إقليم كشمير” للقتال إلى جانب باكستان ضد الهند.

مصدر عسكري لـ ستيب|| البدأ بتجهيز مرتزقة سوريين إلى كشمير بعد انتهاء ملف أذربيجان
البدأ بتجهيز مرتزقة سوريين إلى كشمير بعد انتهاء ملف أذربيجان

وذكرت مصادر خاصة لوكالة “ستيب”، أن فرقة السلطان سليمان شاه، بدأت بتسجيل أسماء الراغبين للذهاب إلى إقليم كشمير المتنازع عليه، حيث أجرت يوم الجمعة، اختبارات لأكثر من 500 شاب في بلدة “الشيخ حديد” بريف عفرين.

اجتماع مع المخابرات التركية

وأكد مصدر آخر هذه الأنباء لافتًا إلى أنها جاءت بعد اجتماع حصل قبل أيام بين قيادات فصائل الجيش الوطني مع المخابرات التركية، وتزامن ذلك مع افتتاح كليات عسكرية ومعسكرات تدريب.

حيث افتتحت فرقة الحمزات كلية حربية بمعبر حوار كلس، كما بدأت “العمشات” ببناء معسكرات جديدة بتكاليف عالية جدًا، بحسب المصدر.

وأوضح، أن العناصر التي سترسل، إلى كشمير للقتال ضد الهند، أو إلى قطر لحماية فعاليات كأس العالم، سيُخصص لها راتب شهري ومقداره 2000 دولار للشاب ولمدة ثلاثة أشهر.

مواضيع ذات صِلة : بعد انتهاء مهامهم.. عودة مرتزقة سوريين من أذربيجان ومصدر يكشف التفاصيل

ونوه المصدر العسكري إلى أن الوجهة غالبًا ستكون إلى إقليم كشمير المتنازع عليه، معللًا ذلك بأن “قطر قادرة على استقدام عمال من عدّة دول وبأجور أرخص”.

شاهد أيضاً : أقصر 6 حروب خاضها البشر في التاريخ… إحداها بسبب مباراة كرة قدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى