منوع

صدمة بالوسط الفني المصري.. رحيل الفنان طارق عبد العزيز أثناء التصوير إثر أزمة قلبية مفاجئة

تلقى الوسط الفني المصري، مساء اليوم الأحد، صدمة كبرى برحيل الفنان المصري طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال التصوير.

– وفاة الفنان طارق عبد العزيز

تُوفي طارق عبد العزيز عن عمر 55 عاماً، وسط صدمة كبرى من زملائه، خاصةً أنه كان يشارك في تصوير أحد الأعمال، قبل أن يتعرض للأزمة المفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية بعض المؤشرات لتدهور حالة الراحل الصحية، حيث أجرى قبل 6 أشهر، عملية قسطرة ثانية وتركيب دعامات للقلب، ونشر وقتها صورة تجمعه بالفريق الطبي بعد إجراء القسطرة، وأكد أنه أصبح بصحة جيدة.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي الفنان الراحل، حيث كتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلاً: “الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا.. وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا”.

وقدم الراحل أكثر من 80 عملاً فنياً خلال مسيرته، كان آخرهم ظهوره في مسلسل “أعمل إيه”، الذي عرض العام الماضي، وكان يشارك في تصوير عمل جديد لعرضه في الفترة المقبلة، قبل أن يرحل على إثر الأزمة القلبية.

وتجري نقابة المهن التمثيلية الترتيبات الأخيرة الخاصة بموعد دفن الجثمان، وتحديد الموعد الخاص بالعزاء، في ظل الصدمة الكبرى لدى الجميع.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز
وفاة الفنان طارق عبد العزيز

اقرأ أيضاً:

))صحيفة فرنسية تكشف نوايا نتنياهو تجاه قادة حماس في قطر

))شاهد: فيضانات في إزمير التركية ووصول ماء البحر إلى شوارع المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى