منوع

بالفيديو||بسبب وعدٍ قطعه على نفسه.. معلق رياضي شهير يحاول التهام قفازة على الهواء مباشرةً

حاول معلق رياضي شهير، في قناة “ماتش تي في” الروسية، اليوم السبت، التهام قفازه على الهواء مباشرةً، بعد انتهاء مباراة في الرياضة الشتوية “البياثالون”.

معلق رياضي شهير يحاول التهام قفازه

وكشفت وسائل إعلام روسية أن سبب قيام، دميتري غوبيرنييف، بذلك هو الوفاء بوعد قطعه أمس الجمعة، بأنه سيلتهم قفازته في حال لم تنته سلسلة الأرقام القياسية السلبية للمنتخب الروسي في سباقات كأس العالم للبياثلون.

إقرأ أيضاً: قاد إيطاليا إلى كأس العالم.. وفاة نجم كرة القدم باولو روسي

وأكد غوبيرنييف وهو معلق ومقدم برامج شهير في قناة “ماتش تي في” الرياضية الروسية، عن ثقته بفوز منتخب روسيا للسيدات بإحدى ميداليات سباق التتابع للبياثلون اليوم السبت، ولكن الفريق نال المركز الثامن فقط ليخيب آمال المعلق، الذي خسر الرهان وحاول التهام قفازته على الهواء مباشرة، إلا أنه هو الآخر فشل في تنفيذ ذلك.

البياثلون أحد المسابقات الرئيسية في الألعاب الأولمبية

وأصبح هذا السباق، الذي جرى اليوم في النمسا، ضمن المرحلة الثالثة لبطولة كأس العالم لرياضة البياثلون، الثلاثين للمنتخب الروسي للرجال والسيدات من دون الحصول على أي ميدالية.

إقرأ أيضاً: عبارة “عنصرية” توقف مباراة لكرة القدم بشكل كامل

 

والبياثلون هي نوع من أنواع الرياضة الشتوية، وأحد المسابقات الرئيسية في الألعاب الأولمبية الشتوية، وهي عبارة عن التزلج للمسافات الطويلة يتخللها 2 إلى 4 جولات من الرماية باستعمال البندقية في وضعي الوقوف والانبطاح وتعتبر دقة التصويب عاملاً مهما في الفوز.

بالفيديو||بسبب وعدٍ قطعه على نفسه.. معلق رياضي شهير يحاول التهام قفازة على الهواء مباشرةً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى