شاهد بالفيديو

كتائب القسام توجه ضربة صاروخية لتل أبيب.. وسرايا القدس تستهدف زوارقاً حربية (فيديو)

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن توجيه ضربة صاروخية باتجاه تل أبيب، رداً على استهداف المدنيين الفلسطينيين.

كتائب القسام تستهدف تل أبيب بضربة صاروخية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطع فيديو توثق إصابة مباشرة لأحد المباني في تل أبيب والأضرار التي لحقت به، عقب إطلاق كتائب القسام لرشقة صاروخية باتجاه المدينة.

 


وفي وقت سابق من الجمعة، قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام في بيان عسكري: “حاول العدو (في إشارة إلى الجيش الإسرائيلي) فجر اليوم الجمعة 27-10-2023م القيام بعملية إبرارٍ على شاطئ رفح جنوب القطاع”.

وأضاف المتحدث باسم كتائب القسام: “تمَّ اكتشاف المحاولة من قبل مجاهدينا والتصدي لها والاشتباك مع العدو، مما استدعى تدخل سلاح الجو الصهيوني الذي أنقذ القوة، ففرت باتجاه البحر تاركةً خلفها كمية من الذخائر”.

سرايا القدس تستهدف زوارقاً حربية

على صعيدٍ متصل، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهداف “الزوارق الحربية المتمركزة قبالة مدينة غزة برشقة صاروخية”.

ويستمر التصعيد بين حماس الفلسطينية والقوات الإسرائيلية بعد إطلاق الحركة، فجر السبت 7 أكتوبر الجاري، عملية “طوفان الأقصى”، حيث أطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة، وأسرت عدداً كبيراً من العسكريين والمدنيين الإسرائيليين.

وردت إسرائيل بإطلاق عملية “السيوف الحديدية” متوعدة حماس بدفع ثمن باهظ لهجومها.

كتائب القسام
كتائب القسام توجه ضربة صاروخية لتل أبيب.. وسرايا القدس تستهدف زوارقاً حربية (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى