سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بكورونا على متن طائرة وركّاب يجتمعون لإنعاشه

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً يظهر تجمع ركاب على متن إحدى الرحلات الجوية لمساعدة رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة ويموت متأثراً في إصابته بكورونا.

– رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة

ظهر في الفيديو المعركة اليائسة خاضها ركاب آخرون لإنقاذ حياة رجل فقد وعيه أثناء سفره على متن رحلة جوية من أورلاندو إلى لوس أنجلوس.

حيث لاحظ الركاب القريبين من الرجل على متن الطائرة، كيف كان يرتجف ويتعرق ويواجه صعوبة في التنفس حتى قبل إقلاع الرحلة.

ولكن بمجرد أن كانت الرحلة 591 في الجو ، تدهورت حالته بسرعة واتخذ القبطان قراراً بهبوط اضطراري من أجل تلقي الرجل الرعاية الطبية. 

وسأل الطاقم عما إذا كان هناك أي أطباء على متن الطائرة، ليقوم عدد من الأشخاص الذين لديهم معرفة بالإنعاش القلبي الرئوي للمساعدة وهرعوا لمحاولة إنعاش الرجل.

ولحسن حظ الرجل، كان هناك ثلاثة متخصصين مدربين على الإنعاش القلبي الرئوي على متن الطائرة، خاطروا بأنفسهم ولم يكترثوا بالإصابة بفيروس كورونا، وسارعوا من أجل تنفيذ إجراءات الطوارئ المنقذة للحياة. 

بالفيديو|| رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بكورونا على متن طائرة وركّاب يجتمعون لإنعاشه
بالفيديو|| رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بكورونا على متن طائرة وركّاب يجتمعون لإنعاشه

واندفعوا للمساعدة بعد أن كان الرجل غير قادر على التنفس، وبعد مرور أكثر من ساعة على الرحلة ، توقف الراكب الذي كان جالسًا في المقعد 28D عن التنفس.  

وأظهرت اللقطات، التي صورها ركاب آخرون، ثلاثة أشخاص يتناوبون على الضغط على صدر الرجل الذي لم يتم تحديد هويته بعد.

شاهد أيضاً : رجل يضرب امرأة دافعت عن صديقها على متن طائرة بريطانية.. وضجة بين الركاب

تم وضع الراكب المريض في ممر طائرة على مرأى ومسمع من المسافرين الآخرين المعنيين ، بينما قام المحترفون الثلاثة المدربون بإدارة الإنعاش القلبي الرئوي لمدة ساعة تقريبًا قبل أن تهبط الطائرة أخيرًا في نيو أورليانز من أجل أن يكون الرجل نقل إلى المستشفى، حيث توفي لاحقًا.

شاهد أيضاً : شاب متهور يصعد على جناح طائرة قبل إقلاعها بلحظات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى