اخبار سوريا

حملة اعتقالات لنظام الأسد في مدينة دير الزور.. والتهم؟

شنَّت قوَّات الأمن العسكري التابعة لنظام الأسد، مدعومة بعناصر من ميليشيا الدفاع الوطني، حملة اعتقالات بحق أهالي مدينة دير الزور.

وأفاد ياسر الحمود، مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة الشرقية، بأنَّ حملة اعتقالات قوات النظام طالت 18 شابًا في أحياء “الجورة والقصور والموظفين” في مدينة دير الزور.

تهم متعددة

أفاد مراسلنا بأنَّ حملة الدهم والاعتقالات انطلقت ظهر أمس الخميس، من حي “الجورة” بتهمة الانتماء السابق لفصائل الجيش الحر.

الحملة طالت شباناً من الرقة

قالت مصادر محلية لوكالة “ستيب”: إنَّ الطلبة الذاهبين من محافظة الرقة لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية في مدينة دير الزور، أكدوا قيام قوَّات النظام، أول أمس الأربعاء، باعتقال ثلاثة شبان من زملائهم بتهمة الانتماء إلى تنظيم الدولة “داعش”.

وتأتي حملة الاعتقالات في مدينة دير الزور بالتزامن مع قيام ميليشيا “قسد” بحملة مشابهة في مناطق سيطرتها في أرياف دير الزور طالت الأهالي بتهم الانتماء إلى تنظيم داعش وفصائل الجيش الحر.

 

قوات النظام تعتقل 13 طالب بكالوريا في الرقة بتهمة العمل مع “قسد”!!

يُذكر أنَّ قوات النظام اعتقلت، منتصف الشهر الجاري، 13 طالبًا من مدينة الرقة بعد ذهابهم إلى مناطق سيطرتها في ناحية “السبخة” شرقي الرقة بتهمة الالتحاق بصفوف “قسد” أو العمل معها.

 

حملة اعتقالات لنظام الأسد في مدينة دير الزور.. والتهم؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى