الشأن السوري

ملخص دمشق اليومي 22-12-2014

القصف :
سقوط صاروخين فيل آخرين على حي جوبر وايضا من جهة أخرى سقطت عدة قذائف في العاصمة دمشق توزعت في قذيفة هاون بالقرب من جامع الحسن في حي ابو رمانة وخلفت بعض الاضرار المادية في المكان ومن دون إصابات بشرية و قذيفة هاون على معمل لتصنيع المدافئ المنزلية عند مدخل العاصمة الشمالي أدت إلى إصابة خمس عمال وأضرار مادية كبيرة في المعمل وايضا سقطت قذيفة هاون في ساحة الأمويين.
وحدث إطلاق رصاص في حي زين العابدين بمنطقة المهاجرين في تشييع أربعة عناصر من قوات النظام قتلوا أمس في حي جوبر
الاشتباكات :
سقوط عدد من قوات النظام وعناصر فصيل فتح الانتفاضة الفلسطيني بين قتيل وجريح على يد مقاتلي كتائب أكناف بيت المقدس في مخيم اليرموك جنوب العاصمة دمشق , وأفاد المكتب الإعلامي لكتائب أكناف بيت المقدس أن كلاً من عناصر النظام وفتح الانتفاضة تسللوا إلى بعض الأبنية في جبهتي مخيم اليرموك وشارع فلسطين ليتم استهدافهم بالعبوات الناسفة والصواريخ المحلية الصنع، ويسقط منهم ثمانية بين قتيل وجريح.
وايضا دارت اشتباكات متقطعة على جبهات مخيم اليرموك في اليومين الماضيين، يتخللها قصف مدفعي وصاروخي من أبراج القاعة جنوب حي الميدان المجاور، فيما تسمع أصوات سيارات الإسعاف ناقلة قتلى وجرحى قوات النظام وعناصر الفصائل الفلسطينية الموالية له.
وقام الثوار في حي جوبر من إعطاب كاسحة ألغام على جبهة المناشر اليوم، وذلك بعد التسلل إليها وزرع ألغام فيها بعد تعطيل حركتها.

IMG_8774

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى