الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| تنشيف المعلب بالإسفنجة.. مباراة كرة قدم في طرطوس تُلعب في الوحل والجمهور يحاول إنقاذ الموقف

أثارت مباراة كرة قدم في طرطوس أمس السبت، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتضاح سوء حال الملعب الذي أقيمت عليه المباراة، مما جعلها محط سخرية السوريين عموماً.

مباراة كرة قدم في طرطوس تثير السخرية

وأقيمت مباراة كرة قدم بين ناديي الساحل والحرية في طرطوس أمس، رغم الأجواء الماطرة، وفي ظل ملعب لا يمتلك أقل معايير اعتباره ملعباً لكرة القدم.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة من المباراة، كيف واصل اللاعبين في المباراة بين الوحل والبقع المائية التي غطّت معظم الملعب.

وفي لقطة تداولها السوريون ظهر شخص يقوم بمحاولة تجفيف بقع الوحل في الملعب من خلال اسفنجة وسطل ماء، مما أثار سخرية السوريين للحال الذي وصلت إليه الرياضة السورية في ظل رعاية النظام السوري.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| اقتحام الملعب وعراك داخله.. حكم مباراة جبلة وحرجلة يوقف اللعبة قبل نهايتها

لا تعليق من الاتحاد ودفاع من الساحل

ولم يصدر من الاتحاد الرياضي التابع للنظام السوري أي تعليق على الحدث الساخر، إلا أنّ صفحة نادي الساحل الطرطوسي صاحب الملعب الذي أقيمت عليه المباراة واصلت الدفاع عن ناديها وملعبعا وما أثير حولهما.

حيث هاجم النادي عبر صفحته السوريين المستهزئين بلقطات المباراة بين الوحل، معتبراً أنّ ذلك نوعاً من الشجاعة والصمود لناديهم الساحلي.

وبحسب نتيجة المباراة الغريبة فقد فاز نادي الساحل بهدفين لهدف على الحرية محققاً أول ثلاثة نقاط له في مسيرته بدوري الدرجة الأولى بسوريا.

يشار إلى أنّ الاتحاد الرياضي التابع للنظام السوري يترأسه عادة أحد ضباط النظام السوري الذي يقوم بتوظيف معارفه وأقاربه كنوع من المنفعة فيه، وهو أبعد ما يكون عن اتحاد رياضي رغم وجود خامات رياضية سورية استطاعت تحقيق إنجازات في دول أخرى.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| سوريون يؤدون أغنية “بالبنط العريض” لـ حسين الجسمي خلال مباراة.. والأخير يرّد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى