ستيب سبورت

لن تصدق قيمة إعلاناته.. رونالدو الأعلى أجراً في “إنستغرام”

تصدر لاعب نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة النجوم المشاهير المؤثرين على منصة “إنستغرام”، وأصبح الأعلى أجراً على المنصة.

 

– رونالدو الأعلى أجراً في “إنستغرام”

 

وتفوق “الدون” على نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كايلي جينر، ليصبح بذلك النجم الأعلى أجراً في موقع الصور الشهير من حيث الدخل العائد.

 

ويحصل اللاعب الشهير على 1.87 مليون جنيه إسترليني “9 مليون ريال سعودي” لكل إعلان مدفوع ينشره عبر حسابه، متفوقاً بهذا الرقم على كايلي جينر، التي تحصل على 1.47 مليون جنيه إسترليني لكل من منشور ممول.

 

وحساب رونالدو، شهد نمواً هائلاً على إنستعرام في السنوات الأخيرة، كما صنف في المرتبة الثالثة في عام 2019 من حيث ثمن منشورات إنستغرام المدفوعة بواقع 755 ألف جنيه إسترليني مقابل كل منشور.

 

وحقق رونالدو ذلك النجاح من خلال الترويح عبر حسابه لبعض العلامات التجارية التي يتعاقد معها، مثل موقع “LiveScore” الرياضي، والعلامة التجارية الصحية “Therabody” وتبادل العملات المشفرة “Binance”.

 

ولدى رونالدو ما يزيد عن 597 مليون متابع على “إنستغرام”، وهو الأكثر على مستوى العالم، بينما تملك كايلي جينر 397 مليون متابع.

 

والجدير ذكره أنه تم اختيار رونالدو، كأغنى رياضي في العالم من قبل مجلة فوربس الأمريكية في بداية شهر مايو الماضي، حيث بلغت أرباحه السنوية هذا العام 109 ملايين جنيه إسترليني.

 

وانتقل كريستيانو إلى دوري المحترفين السعودي مطلع هذا العام ودفعه هذا التحول المربح إلى صدارة قائمة فوربس للمرة الأولى منذ عام 2017.

- رونالدو الأعلى أجراً في "إنستغرام"
– رونالدو الأعلى أجراً في “إنستغرام”

اقرأ أيضا:

))بعد مخاوف من رحيله المحتمل.. رونالدو يكشف موقفه من “العودة” لأوروبا.. إليك ما قاله عن الدوري السعودي

)) صديقة رونالدو جورجينا تتابع فنانة مصرية بالكويت عبر “إنستغرام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى